"بوك ماي شو" يوسع نطاق العروض المقدمة على منصة "لايف فرم إتش كيو"

"بوك ماي شو" يوسع نطاق العروض المقدمة على منصة "لايف فرم إتش كيو"
 بعد النجاح الكبير الذي حصدته منصة لايف فرم إتش كيو للترفيه المنزلي في أسبوعها الأول، وتمكنها من استقطاب أكثر من 100,000 شخص يومياً من جميع أنحاء العالم لمتابعة العروض الموسيقية وعروض الأداء، قررت شركة بوك ماي شو، الرائدة عالمياً بأنشطة الترفيه الخارجية، توسعة برامجها اليومية لتشمل مجموعةً مرموقة من المواهب الإماراتية الصاعدة، والتي سيتم تسليط الضوء عليها خلال كامل شهر أبريل.

وبعد تعاونها الناجح مع شركة بيج باد وولف المتخصصة بإدارة أعمال المواهب الهندية، توسّع منصة لايف فرم إتش كيو مجموعة عروضها لتتعاون مع أبرز المؤسسات العاملة في المنطقة لتقديم محتوى يلبي تطلعات سكان المنطقة بدءاً من 13 أبريل، حيث تشتمل العروض الفنون الأدائية والعروض الكوميدية والموسيقية. وسيفوز العرض الذي يحقق أعلى مستويات النجاح في الأسبوع بفرصة توسعة وصوله للجمهور من خلال إتاحة العرض لجمهور منصة بوك ماي شو في الهند، ما يتيح للفنانين فرصة تحقيق الشهرة في ثاني أضخم دولةٍ في العالم من حيث التعداد السكاني.

وفي إطار تعليقه على الإضافة الجديدة، قال السيد سدير سيال، الرئيس التنفيذي لشركة بوك ماي شو الشرق الأوسط: "نحرص على دعم جمهورنا خلال التزامهم بتعليمات التباعد الاجتماعي والبقاء في المنازل، وذلك بتوفير عروضٍ يومية مميزة تضمن ترفيه الجميع. ويسر بوك ماي شو توسعة مجموعة عروض منصة لايف فرم إتش كيو لتشمل أبرز المؤدين والمواهب الصاعدة في الإمارات. وستسهم توسعة قاعدة الفنانين المشاركين في منصتنا في تحقيق هدف منصة لايف فرم إتش كيو، والمتمثل في توفير سلسلةٍ من العروض الحية التي تلبي تفضيلات مختلف سكان الإمارات. وبالنظر للمجموعة الواسعة من الفنانين المشاركين ومدة العروض التي يقدمونها، ستصبح لايف فرم إتش كيو أطول مبادرة للبث المباشر عبر الإنترنت في الإمارات، وتوفير وجهةٍ مفضلة للكثيرين لمتابعة العروض المميزة، والتي تغطي مختلف أنواع عروض الترفيه الحية".

وستشمل المجموعة الأولى التي وضعتها شركة ذا جنكشن، الشركة المستقلة الرائدة في مجال عروض الأداء الفنية، تقديم فقرةٍ يومية لمدة 40 دقيقة يتم تكريسها لقراءة الشعر والقصص والمونولوج وغيرها باللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والهندي والمراثية. وتضم قائمة الفنانين الجدد كل من مالافيكا فارادان وبورفا كروفر وجانج مودجالوهانسراج، فيما تضم العروض المقدمة كلاً من مونولج شكسبير A Bit o’the Bardو Writing to Heal Workshopو Qui a peur de Virginia Woolf المقتبس من المسرحية الأشهر في برودواي لعام 1962.

كما وستقدم منصة بوك ماي شو سلسلة عروض كوميدية مباشرة لمدة خمسة أيام بدءاً من 19 أبريل، وذلك بالتعاون مع كوميك أون نايتس، وهي وكالة إدارة الترفيه والأعمال الكوميدية والتي تشرف على أكثر من 150 عمل محلي وعالمي. وفي اليوم الأخير من كل أسبوع، ستقدم بوك ماي شو أعمال الموسيقيين المحليين، حيث سيختار فريق المنصة خمسة عروضٍ مميزة لتقديمها للجمهور.

  



التعليقات