عاجل

  • (الجزيرة): أربعة شهداء وعدد من الإصابات في قصف إسرائيلي استهدف منزل عائلة السر في مخيم الشاطئ

فتاتان تتحديان العزل المنزلى وتقلدان شخصيات سينمائية شهيرة

فتاتان تتحديان العزل المنزلى وتقلدان شخصيات سينمائية شهيرة
اجبر فيروس كورونا المستجد، ملايين من الأشخاص على البقاء فى منازلهم، للسيطرة على الوباء ومنع تفشى جائحة كورونا، لكن مصورة وراقصة،  قررتا ابتكار شخصيات واستغلال خزانة ملابسهما، وتصميم والتقاط صور مميزة، لشخصيات سينمائي شهيرة، مثل "مارى بوبينز"، وفرودو، من السلسة الشهيرة "LORD OF THE RINGS.

 هارييت كلير، مصورة تبلغ من العمر 29 عامًا، وكلوي ميد، راقصة تبلغ من العمر 28 عامًا، حازتا على اهتمام كبير بسبب سلسلة صورهما تحت هاشتاج #CovidCloset ، حيث ترتدى إحداهما رمزًا كلاسيكيًا أو نجم بوب مشهور في كل صورة فوتوجرافية، وفقا لموقع BORED PANDA بحسب (اليوم السابع).

وقالت هارييت كلير على تويتر  "هذا ما يحدث عندما تكون معزول،  مع خزانة ملابس واسعة النطاق. 10 أيام من التحديات والعد "، متبوعة بعدد من الصور لكلوى ترتدى عددًا من الأزياء المميزة، لشخصيات شهيرة، وتلقتط صورا مميزة لها فى عدة اماكن.

بدأت فكرة تحدي Covid Closet Challenge عن طريق الصدفة في صباح أحد الأيام عندما كانت الفتيات تصلح شعرهن.

إذ قالت هارييت:"ذات صباح، رفعت كلوي شعرها وبدت شبيهة بمارى بوبنيز، وقررنا أنها ستكمل المظهر وذهبت للعثور على بقية الملابس، ثم التقطت صورة وأرسلناها إلى أصدقائنا الذين وجدوا أنها مضحكة، لذلك اعتقدنا أنه يجب أن نجعل الناس يتحدونها، كان التحدي الأول هو الكابتن جاك سبارو - لقد ضحكنا كثيرًا للقيام بذلك، ظننا أنه يجب علينا الاستمرار! ".

وحازت صور الفتاتان على إعجاب الكثيرين من متابعيهم، واعتبر الكثيرون ان الفكرة بها الكثير من الإبداع والبساطة فى آن واحد، وطريقة شيقة لقضاء وقت العزل المنزلى.

التعليقات