أفضل ألوان طلاء لجدران غرفة الصالون.. سيصدمك هذا اللون

أفضل ألوان طلاء لجدران غرفة الصالون.. سيصدمك هذا اللون
تعتبر غرفة الصالون من أهم الغرف المنزلية فهى واجهة البيت أمام الضيوف والتى نحرص دائمًا على اختيار قطع الديكور المناسبة لها، وكذلك طلاء الجدران بألوان تضيف لها أناقة وجمال، والتى تثير الشعور بالراحة والهدوء،  لذلك أشار تقرير منشور بموقع (اليوم السابع) عن "ppgpaints" إلى أفضل ألوان طلاء غرف الصالون، مثل اللون الأخضر والرمادى وغيرها من الألوان التى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

أفضل ألوان طلاء غرف الصالون
 اللون الأخضر
 يعتبر اللون الأخضر من الألوان الهادئة والتى تثير الشعور بالراحة النفسية والهدوء وتضيف أناقة لغرفة الصالون، كما تساعد على الشعور بالنشاط والحيوية، لذلك يفضل طلاء جدران غرفة الصالون بهذا اللون.

اللون الرمادى
 يعتبر اللون الرمادى من الألوان التى تثير الشعور بالهدوء، كما يعتبر من الألوان الأنيقة والمناسبة لقطع الديكور القديمة والعصرية، كما توفر خلفية جمالية لديكور الغرفة، لذلك تعتبر من الألوان الأكثر شعبية بغرف الصالون.

اللون الأزرق
 يعتبر اللون الأزرق من أفضل ألوان طلاء جدران غرف الصالون، والتى يمكن استخدامها كظلال لألوان أخرى مثل البنى، كما يفضل طلاء الغرفة بنفس اللون عند استخدام أرضيات خشبية، مما يضيف أناقة لغرفة الصالون.

لون البيج
 يعتبر البيج من الألوان الحيادية وتندمج مع ألوان ظلال مختلفة مثل اللون الأبيض، كما تعتبر من الألوان الأنيقة، كما تناسب الأشخاص أصحاب الذين يفضلون البساطة، ويفضل عند اختيار لون البيج اختيار الوان أقمشة خام لتناسب لون البيج.

اللون الأسود
 يعتبر اللون الأسود من الألوان التى تتسم بالأناقة ونادراً ما يستخدمه الأشخاص فى طلاء الجدران، لذلك يضيف تميز للمنزل، كما يعتبر من الألوان التى تناسب الألوان المختلفة، لذلك يمكن ألوان قطع الديكور بحرية، لأنه مهما كان اللون سوف يناسب لون الطلاء.

التعليقات