رغم (كورونا).. هواوي تطلق هواتفها الجديدة قريبا

رغم (كورونا).. هواوي تطلق هواتفها الجديدة قريبا
أكّدت العديد من التسريبات أنّ شركة "هواوي" الصينية العملاقة عازمة على إطلاق دفعة من الهواتف الجديدة في شهر نيسان الحالي.

وبحسب التسريبات الصادرة عن عدد من المواقع التقنية، فإنّ "هواوي" تعتزم  إطلاق 3 هواتف هي: "nova 7" و"nova 7 SE" و"nova 7 Pro"، وستزوّدها بمعالجات من تطويرها بحسب (لبنان 24).

وأقوى هذه الهواتف "nova 7 Pro" من المفترض أن يحصل على معالج "Kirin 990" المستخدم في بعض هواتف "سامسونغ" الحديثة، كما قد يأتي بكاميرا أساسية بـ 5 عدسات، وذاكرة وصول عشوائي 10 غيغابايت.

أما هاتف "nova 7 SE" فسيحصل على معالج "Kirin 820" وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت، وهاتف "nova 7" سيأتي بمعالج "Kirin 985" وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت.

وستحصل الهواتف الثلاثة على شرائح مودم خاصة تمكنها من العمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية 5G، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، وتقنية التعرف على الوجوه، وبطاريات تعمل مع تقنية الشحن السريع.

ومن المتوقّع أن تكشف "هواوي" بشكل رسمي عن هذه الأجهزة في 23 نيسان الحالي، ليكون سعر "nova 7 SE2" نحو 280 دولاراً، وسعر "nova 7" قرابة الـ 425 دولاراً، و"nova 7 Pro" بسعر 495 دولاراً.

التعليقات