الاتحادات والنقابات العمالية: فلسطين ستنتصر بعمالها وتتجاوز الجائحة

الاتحادات والنقابات العمالية: فلسطين ستنتصر بعمالها وتتجاوز الجائحة
رام الله - دنيا الوطن
أبرقت مفوضية الاتحادات والنقابات العالمية في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح، بخالص تحياتها وتقديرها لعمالنا الأشاوس، والذين شكلوا على مدار عمر الثورة الفلسطينية، الوقود والدرع الحامي لشعبنا، بما قدموا من تضحيات، على طريق الحرية وبناء الدولة.

وقالت مفوضية الاتحادات والنقابات في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أن عمالنا، وهم يشكلون الطليعة دائماً في كل المحطات النضالية، لن يسمحوا أبداً بأن يكونوا الثغرة أو الحلقة الرخوة، التي ينفذ منها فايروس (كورونا) إلى مجتمعهم، ويصيبهم وأحباءهم، بل سيتصدون بكل قوة لمواجهة هذا الخطر الداهم، والذي يتفشى في كل دول العالم.

وشددت المفوضية على أن الحركة العمالية الفلسطينية، وبوعيها المعروف، لن تسمح لتجار الموت، أن يستغلوا حاجتهم، وسيثبتون - كما هم دائماً- أنهم رواد الالتزام بتعلميات وتوجيهات الحكومة الفلسطينية، وتنفيذ الإجراءات الوقائية الاحترازية، التي اتخذتها في مواجهة جائحة (كورونا) شديدة العدوى.

وأشادت المفوضية، بإعلان الرئيس محمود عباس، الاستباقي لحالة الطوارئ، وما تبعها من إجراءات حكومية، أشادت بها منظمة الصحة العالمية، والكثير من دول العالم، والتي كان لها الأثر الواضح في الحد من انتشار فيروس (كورونا) ومحاصرته.

ولفتت المفوضية، إلى أن ممارسات الاحتلال بحق عمالنا الأبطال، تؤكد أنه لا يعير أي أهمية لحياتهم وسلامتهم، بل يتعامل معهم بأساليب أقل ما يقال فيها، أنها لا تمت للإنسانية بصلة، وتتجاوز القوانين والأعراف المعمول بها.

وأكدت المفوضية، على مواصلة التزام الحركة العمالية بكافة الإجراءات الحكومية، حتى زوال هذه الأزمة وتجاوزها، متعاونين متكاتفين.

التعليقات