الصحة بغزة تُعلن تعافي حالتين من المصابين بفيروس (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، تعافي حالتين جديدتين من الحالات المصابة بفيروس (كورونا) في القطاع.
أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، تعافي حالتين جديدتين من الحالات المصابة بفيروس (كورونا) في القطاع.
وأوضحت الوزارة، في تصريح صحفي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، مساء الثلاثاء، أن عدد المتعافين ارتفع إلى ثماني حالات.

التعليقات