الإعلان عن شفاء 18 مصاباً بفيروس (كورونا) برام الله وبيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة، تعافي 18 مصاباً بفيروس (كورونا) المستجد في رام الله وبيت لحم، قائلةً: "أثبتت عينات فحص ١١ منهم في مستشفى (هيوجو تشافيز) بالإضافة إلى ٧ من بيت لحم، تعافيهم بشكل كامل من الفيروس".
وأضافت الكيلة، خلال المؤتمر الصحفي اليومي للحكومة الفلسطينية: "للحفاظ على توفير الخدمات الطبية في طولكرم، تم نقل المصاب بفيروس (كورونا) لمشفى هيوجو تشافيز، وسيتم أخذ عينات من كل المرضى والطواقم الطبية، وتعقيم المشفى خلال 4-٥5 أيام، وبعد التأكد من أن المشفى آمن سيستأنف عمله".

التعليقات