وجهك طويل.. استعيني بهذه التسريحات الأنيقة بيوم زفافك

وجهك طويل.. استعيني بهذه التسريحات الأنيقة بيوم زفافك
الوجه الطويل يتمتع بمزايا خاصة، مع وجود الذقن الحاد، والخدود المسحوبة، والأنف الطويل، والعروس التي تمتلك وجهاً طويلاً، يفضل اعتماد تسريحات عرايس أنيقة تناسب شكل وجهها، ولهذا سنختار لكِ اليوم أفكاراً مع بعض النصائح، لتسريحة العروس التي تناسب الوجه الطويل بحسب (سيدتي).

تسريحة الشعر القصير الكاريه
لطالما كانت تسريحات الشعر القصير هي الأنسب للوجه الطويل، مثل تسريحة الكاريه، فهي واحد من أفضل القصّات التي يمكنك اعتمادها لتسريحة شعرك، يمكنك اختيارها مع الفرق من المنتصف، وتنسدل طرحة الزفاف من الخلف، أو تعتمديه بطريقة جذابة مع إكسسوار الشعر على أحد الجانبين.

تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة العريضة
إذا كنتِ ترغبين باعتماد تسريحة للشعر الطويل، فأفضل ما يمكنك اعتماده هو الغرة العريضة والكثيفة، والتي تجعل وجهك يبدو أصغر، ويخفف حدة الذقن، خاصة لو كان وجهك نحيفاً للغاية.

ومن الممكن أن تعتمدي هنا التاج الكبير ومتوسط الحجم، سيبدو فخمًا مع وجهكِ وملامحكِ الرقيقة.

تسريحة الغرة العريضة على جنب
من الأفكار الذكية التي يمكنكِ اعتمادها مع تسريحة الشعر للوجه الطويل، اختيار الغرة العريضة على جنب، لاسيما مع الكعكة المنخفضة ستكون أنيقة ومثالية مع اختيار الفساتين المحتشمة، وطرحتك المطرزة بالأحجار، كما أنها ستناسب التاج الفخم، أو الإكسسوار الجانبي.

أو اعتمديها مع الضفيرة المسحوبة على أحد الجانبين، لاطلالة بسيطة وناعمة.

تسريحة الشعر الفوضوي للوجه الطويل
من الستايلات العصرية لتسريحات الشعر، وكذلك تناسب أطوال الشعر المختلفة، هي تسريحة الشعر الفوضوي، على سبيل المثال كالكعكة غير العالية جداً في منتصف الرأس حتى لا يبدو وجهك طويلاً للغاية، مع الخصلات المنسدلة من كلا الجانبين، ليبدو وجهك أعرض قليلاً.

التعليقات