أفكار لشهر العسل في فصل الصيف

أفكار لشهر العسل في فصل الصيف
الكثير من الأشخاص المقبلين على الزواج، يستعدون من الآن لإقامة حفل الزفاف في فصل الصيف، والذي سيتبعه شهر العسل بعد ذلك، ولقضاء أوقات ممتعة مع الشريك، إليكِ بعض الأفكار لشهر العسل في الصيف بحسب (سيدتي).

وجهة سياحية مليئة بالحيوية
إن أفضل اختيار للأماكن السياحية، هي تلك التي تضج بالحيوية، تحديدًا الأماكن الساحلية والجزر، حتى وإن كانت منعزلة، ولكن البحر والرمال والصخور الطبيعية، ستكون هي المنظر المنعش الجميل، الذي سوف تستمتعين به مع زوجكِ.

التزحلق على المياه
بعد أن اخترتِ وجهة سياحية ساحلية، فمن الأفكار التي يمكنكِ تجربتها، التزحلق على المياه، أو ركوب الأمواج، وربما ستكون تجربة جديدة ومختلفة، بها الكثير من الجرأة، وكنوع من التغيير عن فكرة الجلوس فقط أمام البحر.

عشاء رومانسي على البحر
لا تجلسي بالفندق كثيرًا، وحاولي الاستمتاع بكل اللحظات الرومانسية مع زوجكِ، كتجربة عشاء رومانسي على ضوء الشموع، وصوت الأمواج الساحر في المساء، على أنغام الموسيقى الهادئة، وتكرار الرقصة الأولى في حفل الزفاف مثلًا، بالإضافة إلى استكشاف أكلات مختلفة من البلد الذي ذهبتما لزيارته.

تجربة جريئة للغوص تحت الماء
هل فكرتِ يومًا بتجربة الغوص تحت الماء مع الشريك، لاسيّما مع التقاط صور رائعة وجريئة تحت الماء، وسط الأسماك المختلفة؟ إن كنتِ تتمتعين بروح المغامرة؛ ضعي هذا الأمر ببالكِ عند السفر لشهر العسل.

الدفن في الرمال
هناك الكثير من المدن السياحية التي تتمتع برحلات شفائية؛ كالدفن في الرمال، المعروف بخصائصه الشفائية للجسم، ربما تكون تلك واحدة من التجارب المفيدة التي يمكن عملها في شهر العسل.

اكتشاف عالم تحت البحار بالسنور
إذا كنتِ لا تمتلكين جرأة كبيرة للغوص تحت الماء، فواحدة من الأفكار الممتعة التي يمكنكِ تجربتها، هي تجربة السنوركلينج؛ لكي تشاهدي هذا العالم الغريب والممتع تحت الماء، مع التقاط الصور للأسماك، كذكرى سعيدة.

التعليقات