هكذا ترتدين الكارديغان في كل المناسبات

هكذا ترتدين الكارديغان في كل المناسبات
يبدو أن الكارديغان هو قطعة كل المواسم. فهو يناسب كل من تبحث عن اللوك الأنيق والمريح في الوقت نفسه. إذاً سيشكل لهذا السبب قطعة لا يمكن التخلي عنها في خزانة ربيع وصيف 2020. 

فإن كنت من محباته نقدم لك بعض النصائح لتتألقي به في الأوقات والمناسبات المختلفة بحسب (مجلة لها).

في المنزل
في حال استمرت مرحلة الحجر الصحي ولم يكن بإمكانك الخروج من المنزل، أخرجي الكارديغان من خزانتك وأضيفيه إلى كنزة وسروال الرياضة الضيق وإلى حذاء مريح. وهكذا تحصلين على إطلالة منزلية مميزة.

في العمل 
إذا انتهت مرحلة الحجر وحان موعد عودتك إلى العمل، لا تنسي أنه يمكن هذه القطعة أن تضيف إلى إطلالتك بعد غياب علامة فارقة. 

جربيه مثلاً مع تنورة تصل إلى ما دون الركبتين أو مع فستان بتصميم غير متوازٍ. وأضيفي إلى هذا اللوك البسيط المترف زوجاً من حذاء صيفي بتصميم بسيط. ويمكنك أن تستعيني أيضاً ببعض الأكسسوارات لكن من دون مبالغة لتصبحي الأكثر لفتاً للأنظار.

في المناسبات العائلية
بعد انتهاء أزمة كورونا لا بد لك من أن تعودي إلى ممارسة نشاطاتك الاجتماعية وإلى حضور المناسبات. وفي هذه الحالة أيضاً يعتبر الكارديغان خياراً صحيحاً. نسقيه إذاً مع سروال جينز عالي الخصر وأضيفي إليه حقيبة صغيرة وقلادة متعددة الطبقان وحذاء مفتوحاً. ومن الخيارات الأنيقة أيضاً أن تضيفي الكارديغان الطويل إلى فستان سهرة أنيق باللون الأسود.

لعطلة نهاية الأسبوع
الأفضل في هذه الحالة أن تكون البساطة عنواناً لإطلالتك. إذاً جربي الكارديغان القصير مع سروال جينز بتصميم مستقيم وحذاء مريح. ولمزيد من الجاذبية يمكنك أن تختاري ذلك الطويل مع السروال والحذاء عالي الساق.

التعليقات