اتحاد المستهلك: مهربو الأثاث المستعمل ينقلون (كورونا) من إسرائيل لمناطقنا وذلك خطير

اتحاد المستهلك: مهربو الأثاث المستعمل ينقلون (كورونا) من إسرائيل لمناطقنا وذلك خطير
رام الله - دنيا الوطن
كشف رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني، أمين عام اللجان الشعبية، المهندس عزمي الشيوخي، النقاب عن قيام عدد من التجار العرب، بتهريب الأثاث المستعمل من إسرائيل إلى القرى، والمناطق الفلسطينية، المحاذية لجدار الضم العنصري، ولما يسمى بــ "الخط الأخضر".

وقال الشيوخي في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: إن مهربي الأثاث المستعمل، ينقلون فيروس (كورونا) مع الأثاث من إسرائيل لمناطقنا، وإن مهربي الأثاث المستعمل في هذه المرحلة، وهؤلاء التجار، يتواصلون ويتخالطون مع الإسرائيليين، خلال جلبهم للأثاث المستعمل من الداخل، ومن المستوطنات الاستعمارية الاحتلالية، ويحملون مع الأثاث فيروس (كورونا) لمناطقنا ولتجمعاتنا السكانية الفلسطينية. 

وحذر رئيس اتحاد المستهلك الفلسطينيي، من خطورة ظاهرة تهريب الأثاث إلى مناطقنا الفلسطينية، وتداعياتها على نشر فيروس (كورونا) بين أبناء شعبنا.

وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي، يساعد على انتشار ظاهرة التهريب من وإلى داخل أراضي عام 48، من أجل نقل فيروس (كورونا) من إسرائيل إلى أراضي الدولة الفلسطينية، وتجمعاتنا السكانية، لإفشال جهود وبرامج وقرارات الحكومة الفلسطينية، وأجهزتنا الأمنية والرسمية والوطنية في مواجهة فيروس (كورونا).

التعليقات