غنام تبحث مع الهيئات المحلية بقرى غرب رام الله آليات مواجهة (كورونا)

غنام تبحث مع الهيئات المحلية بقرى غرب رام الله آليات مواجهة (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
عقدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الأحد لقاء تشاورياً مع الهيئات المحلية في قرى شمال غرب رام الله، حول متابعة سير العمل في هذه القرى لمواجهة فايروس كورونا خاصة على حواجز ونقاط لجان الطوارىء والية التعامل مع العمال العائدين من الداخل المحتل. 

وشددت د.غنام خلال اللقاء الذي عقد في ساحة بلدية عبوين بحضور نائب المحافظ وامين سر تنظيم حركة فتح الحاج موفق سحويل، وعدد من رساء وممثلي الهيئات المحلية في المنطقة، على أننا نعول على وعي شعبنا والتزامه بالتعليمات الصادرة عن جهات الاختصاص من أجل الخروج من هذه الازمة باقل الاضرار.

وأشارت، الى انه في الايام المقبلة سنشهد عودة اعداد كبيرة من العمال مؤكدة أن عمالنا جزء أصيل من مكونات شعبنا ويجب التعامل معهم وفق أعلى المعايير ودرجات الحرص التي تحفظ كرامتهم ومكانتهم، حمايةً لهم ولأسرهم . 

ووجهت المحافظ غنام، التحية لكافة أفراد الأجهزة الامنية والطواقم العاملة في الميدان، مؤكدة أن الطواقم الميدانية يعملون على مدار الساعة وهي جاهزة للتعامل مع اي طارىء بالتنسيق الكامل مع المحافظة.

من جانبهم شكر ممثلو الهئيات المحلية المحافظ غنام على اهتمامها ومتابعتها لكافة التفاصيل المتعلقة بأبناء المحافظة خصوصاً في ظل هذه الظروف الصعبة.