عاجل

  • الخارجية: الدفعة التاسعة من العالقين في الأردن بدأت بالدخول اليوم إلى فلسطين

  • "الخارجية": 113 وفاة و1798 إصابة و962 حالة تعاف في صفوف جالياتنا في العالم

بعد تواصل غير أخلاقي مع المُعجبات.. كيف انتهت قضية عامر زيان؟

بعد تواصل غير أخلاقي مع المُعجبات.. كيف انتهت قضية عامر زيان؟
عامر زيان
أوقف مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في وحدة الشرطة القضائية في لبنان شخصاً انتحل شخصية وصفة الفنان عامر زيان، بعد عملية رصد ومتابعة من قبل وكيل عامر المحامي إيدي أنطوان رزق.

وكان المُتهم قد انتحل صفة الفنان عامر زيان​ على تطبيق "سناب شات" لمدة 3 سنوات، وتواصل بطريقة لا أخلاقية مع العديد من الفتيات بحسب مجلة "لها".

وفي أول تعليق لعامر على القضية، قام بشكر القضاء ومكتب مكافحة جرائم المعلوماتية على اهتمامهم السريع بمعالجة الموضوع.

وكان عامر زيان تقدم مؤخراً بدعوى قضائية ضد منتحل صفته، وقال في منشور عبر حساباته على شبكات التواصل الإجتماعي: "توضيح مهم مع إنو كلنا مشغولين بالكورونا بس الموضوع دقيق: في شخص صرلو 3 سنين عم يتسلى فاتح 'سنابتشات' وهمي بإسمي وعم يحكي مع الناس ويقلل أدب.. ما رح يتعلم.. اليوم عرفت مين بيكون، طلبت منّو أكتر من مرة يسكر الحساب ويوقف يحكي مع الناس ويستخدم صورة باسبوري.. بس بعدو عم ينكر".

وأضاف: "من فترة اتصلت بقائد الشرطة القضائية العميد أسامة عبد الملك ومشكور عا إهتمامو الكبير بالموضوع والعميد بلال حجار ورئيس مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية وكمان مشكورين وتقدمت بشكوى ضد مجهول.. بس اليوم عرفت مين بيكون والأجهزة الأمنية صار عندها علم و خبر  بالموضوع وباسم الشخص وهويتو.. حبيت وضح هيدا الشي لكل حدا كان عم يحكي معو عا أساس أنا..".

فيديو أرشيفي:

 


التعليقات