بعد إطلاق النار عليها وضربها بمطرقة.. كلبة تتحول لنجمة على السوشيال ميديا

بعد إطلاق النار عليها وضربها بمطرقة.. كلبة تتحول لنجمة على السوشيال ميديا
تحولت كلبة تدعى Bubbles لنجمة على موقع انستجرام بعد تعرضها لإيذاء وحشي من قبل أصحابها السابقين، حيث منحت فرصة جديدة للحياة كنجم، بعد أن نجت من إطلاق النار عليها في الرأس والضرب بمطرقة، . 

تحولت كلبة تدعى Bubbles لنجمة على موقع انستجرام بعد تعرضها لإيذاء وحشي من قبل أصحابها السابقين، حيث منحت فرصة جديدة للحياة كنجم، بعد أن نجت من إطلاق النار عليها في الرأس والضرب بمطرقة، حيث تبنتها أسرة وقامت بإجراء 4 عمليات جراحية حتى تحسنت حالتها بحسب (اليوم السابع). 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الكلبة البالغة من العمر ثلاث سنوات ،  تم إيداعها في مأوى للكلاب عندما كانت تبلغ من العمر ستة أشهر فقط بعد أن أصيبت برصاصة في رأسها لم تقتلها و تم ضربها بمطرقة.

وأوضح التقرير، أن العاملين في خدمة العناية بالكلاب المتنقلة ، كيلين هورتون، التي تبلغ من العمر 50 عاما، وزوجها آيك  56 عاما، عثروا عليها في سبتمبر 2017، حيث كانت مصابة بإصابات بالغة.

وأوضح التقرير، إن الكلبه أصيبت في العين اليمنى  بجروح خطيرة ، وكانت مصابة أيضا بجرح مفتوح على وجهها، كما أن فكها تحطم ولكنه بدأ في الشفاء بشكل غير صحيح ، مما يعني أنها لا تستطيع فتح فمها إلا نصف بوصة فقط، كما أكدت  الأشعة أنها أصيبت برصاصة في العين اليمنى وقد حطمت الرصاصة فكها وأذنها.

بمجرد أن التقى كيلين وآيك بالكلبة ، قموا برعايتها وأعادوها إلى المنزل بعد بضعة أيام، بينما أجرت 4 غمليات جراحية لإزالة الرصاصة في أذنها الداخلية وإصلاح فكها وإزالة عينها اليمنى، حتى أحدث ضجة كبيرة على انستجرام، بعد تداول قصتها حيث حصلت على 67 ألف متابع.

وأكد الزوجين أن الهدف من إنشاء حساب لها ، لتوثيق  تحسن حالتها المذهل وحياتها الجديدة والسعيدة  و لزيادة الوعي حول القسوة ضد الحيوانات ، والحاجة إلى المزيد من  المتبنين والتبني للحيوانات الأليفة المعتدى عليها.



التعليقات