الإعلان عن هاتف (iPhone SE) منخفض المواصفات بات وشيكاً

الإعلان عن هاتف (iPhone SE) منخفض المواصفات بات وشيكاً
كشفت تقارير إعلامية أنّ الإعلان عن هاتف "آيفون" المنخفض المواصفات أصبح وشيكًا، حتى إن شركة "آبل" كشفت عن غير قصد أنّه سيحمل اسم "آيفون إس إي" (iPhone SE).

وبحسب ما ذكر موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية"، فقد ظهر الهاتف "آيفون إس إي" على الصفحة الخاصة بزجاج حماية الشاشة من شركة "بيلكين" (Belkin) على "متجر آبل" (Apple Store)، إلى جانب هاتفي "آيفون 8"، و"آيفون 7"، مما يؤكد التسريبات السابقة التي تحدثت عن أن الهاتف سيقدم تصميمًا شبيهًا بالهاتفين الأخيرين، وهو ما يفسر أن زجاج الحماية يناسب الهواتف الـ3.

وكان موقع "9to5Mac" قد كشف عن اسم الهاتف، إضافة إلى بعض التفاصيل المتعلقة به، مثل: خيارات الألوان التي سيتوفر بها، وهي: الأبيض، والأسود، والأحمر. وسيقدم ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت، أو 128 غيغابايت، أو 256 غيغابايت. ويُتوقع أن يحتوي الهاتف معالجًا من نوع "A13".

وبعد التقارير التي كشفت عن ورود اسم الهاتف في صفحة زجاج الحماية من "Belkin" – المتاحة حاليًا للبيع بسعر 39.95 دولارًا أميركيًا – أزالت "آبل" اسم "آيفون إس إي" من الصفحة. مع الإشارة إلى أن زجاج الحماية متاح أيضًا بقياس 5.5 بوصات، ولكنه مخصص لهاتفي "آيفون 7 بلس"، و"آيفون 8 بلس".

وبدأ الحديث عن هاتف "آيفون" المنخفض المواصفات بقياس 4.7 بوصات قبل أشهر عديدة، إلا أن تفشّي فيروس "كورونا" المستجد (COVID-19) قد أخَّر إطلاقه، خاصةً أنه كان من المتوقع الإعلان عنه في شهر آذار المنصرم.

وكانت "آبل" قد أطلقت أول هاتف "آيفون إس إي" في شهر آذار 2016 بسعر 399 دولارًا أميركيًا لإرضاء عشاقها الذين يبحثون عن هاتف "آيفون" بسعر معقول وشاشة صغيرة.

التعليقات