"الاقتصاد" تتلف نصف طن سلع منتهية الصلاحية في بلدة أبو ديس
رام الله - دنيا الوطن
أتلفت مديرية وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة القدس، بالتعاون مع الضابطة الجمركية، قبل قليل، نصف طن سلع تالفة، عبارة عن فستق وينسون وبهارات، تم ضبطها بمحل تجاري في بلدة أبو ديس.
أتلفت مديرية وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة القدس، بالتعاون مع الضابطة الجمركية، قبل قليل، نصف طن سلع تالفة، عبارة عن فستق وينسون وبهارات، تم ضبطها بمحل تجاري في بلدة أبو ديس.
وبيّن مدير مديرية الوزارة، سعيد قريع، إحالة التاجر للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية؛ لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

التعليقات