حنا: من القدس نبعث برسالة المحبة لكافة الشعوب التي تعاني من (الكورونا)

حنا: من القدس نبعث برسالة المحبة لكافة الشعوب التي تعاني من (الكورونا)
وجه سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم عدة رسائل تضامن الى شعوب صديقة وهيئات ومؤسسات عالمية متضامنة مع شعبنا الفلسطيني .

وقال سيادة المطران بأن العالم بأسره يعاني من وباء الكورونا بما في ذلك فلسطين الارض المقدسة ونحن من قلب مدينة القدس نبعث برسالة التضامن الى كافة شعوب الارض وخاصة اولئك الذين فقدوا احبائهم بسبب هذا الوباء سائلين الله ان يعزيهم ويقويهم في هذه الظروف العصيبة وان يفتقدنا الرب الاله برحمته ورأفته .

ان هذا الوباء جعل الكثيرين في عالمنا يعيشون في حالة حجر صحي الزامي جماعي وهذا الفيروس الذي لا يرى بالعين المجردة شل كل شيء في هذا العالم ، ولذلك فإن فلسطين كانت وستبقى وفية لجميع اصدقائها المنتشرين في العالم وهم ينتمون لكافة الاديان  والاعراق والخلفيات الثقافية المختلفة .

نبعث برسالة التضامن والتعاطف الى كافة الشعوب الصديقة ونخص بالذكر الدول التي تعاني بشكل مأساوي من وباء الكورونا هذا الوباء الذي انتشر انتشار النار بالهشيم وادى الى كثير من المآسي الانسانية في كل مكان .

فلسطين التي وقفتم وما زلتم تقفون الى جانبها هي تقف معكم ايضا في آلامكم واحزانكم ومعاناتكم ونحن لا يمكننا ان نتخلى في يوم من الايام عن اصدقاءنا الذين وقفوا الى جانبنا في احلك الظروف والاوقات .

من مدينة القدس نبعث بتحيتنا ومحبتنا الى جميع شعوب الارض ولا نستثني احدا على الاطلاق فالبشرية بأسرها تعاني من هذا الوباء .

لقد توحدت البشرية في معاناتها وآلامها واحزانها وقلقها نتيجة الكورونا ونتمنى ان نكون موحدين ايضا ما بعد الكورونا في الدفاع عن حقوق الانسان وفي الانحياز لقيم العدالة والحرية والكرامة الانسانية وفي الدفاع عن شعبنا الفلسطيني المظلوم الذي يحق له ان يعيش بحرية في وطنه مثل باقي شعوب العالم .