لامبورجيني تصنع أقنعة الوجه بدلًا من السيارات في عصر "كورونا"

لامبورجيني تصنع أقنعة الوجه بدلًا من السيارات في عصر "كورونا"
توضيحية
ضمن جهودها الرامية لمساعدة البلاد على مواجهة فيروس كورونا المستجد، أعلنت شركة "لمبورجيني" الإيطالية لصناعة المتخصصة فى صناعة السيارات الفاخرة، تخصيص إحدى مصانعها لإنتاج الأقنعة.

ووفق ما نقلت "مصراوي" عن موقع "إيكونوميك تايمز"، فإن "لمبورجيني" حولت مصنعها الرئيسي في مدينة بولونيا ليعمل على إنتاج أقنعة الوجه بدل السيارات.

ومن المفترض أن يشرف على عمليات إنتاج الأقعنة بإحدى شركات لمبورجيني قسم العلوم الطبية والجراحية التابع لوزارة الصحة الإيطالية.

يذكر أنه قد تجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا على مستوى العالم مليون حالة أمس الخميس، بينما تخطى عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس 52 ألفا مع اتساع نطاق التفشي في الولايات المتحدة وحدوث قفزة في الأعداد بإسبانيا وإيطاليا، وفق إحصاء "رويترز" للبيانات الرسمية.

وشهدت إيطاليا أكبر عدد من الوفيات إذ تجاوز العدد 13900، تليها إسبانيا.

وفي إيطاليا التي سجلت ذروة يومية للحالات الجديدة بلغت 6557 في 21 مارس ومثلت حوالي 28% من عدد الوفيات الإجمالي بالعالم، قفز عدد المتوفين المتأثرين بكورونا إلى 13915 أول أمس الخميس.

لكن ذلك كان اليوم الرابع على التوالي الذي ظل فيه نطاق الحالات الجديدة بين 4050 و4782 حالة، مما يعزز فيما يبدو آمال الحكومة بأن تكون وتيرة انتقال المرض في مرحلة استقرار.

التعليقات