فتح منطقة قراوة بني حسان: تٌشرع بمبادرة توزيع طرود غذائية في البلدة

رام الله - دنيا الوطن
شرعت حركة فتح منطقة قراوة بني حسان بمبادرة توزيع طرود غذائية للمحتاجين في البلدة، وذلك في ظل الوضع الذي تمر فيه البلاد من دخول فايروس كورونا المستجد، ومنذ بداية الأزمة لغاية اليوم تم توزيع 200 طرد غذائي بقيمة 250 شيقل، وشحن عدادات الكهرباء لـ35 عائلة بقيمة 100 ِشيقل، والعديد المواد العذائية الأخرى.

حيث أشرف على توزيع الطرود أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد، وعضو لجنة الإقليم ياسين عاصي، ومدير عام داخلية سلفيت فرحات مرعي، ورجل الخير والإصلاح موسى ريان، ورئيس بلدية قراوة بني حسان د. تامر ريان وأعضاء المجلس البلدي، وأمين سر منطقة قراوة بني حسان رأفت أبو شرار واعضاء لجنة المنطقة التنظيمية، والجمعية الزراعية، ولجان الطوارئ والإسناد في البلدة .

واشاد عواد بالجهود المبذولة من قبل الحركة والبلدية واللجان في بلدة قراوة بني حسان بمساعدة المواطنين، داعياً رجال الأعمال والشركات الخاصة في محافظة سلفيت لتقديم المساعدات للأسر المحتاجة عبر لجان الطوارئ والإسناد في كل بلدة، ليتم توزيعها من خلال صندوق الطوارئ الذي تم تشكيله من خلال الحركة والبلديات والمجالس القروية .

وبدورة أكد أبو شرار ان المنطقة التنظيمية تعمل خلية نحل من خلال اللجان المُشكلة في البلدة لتقديم كل الدعم والمساندة للمواطنين، مضيفاً أن الحركة ستقوم على العديد من المبادرات التي من شأنها مساعدة المواطنين والتخفيف عنهم في ظل الوضع الإقتصادي الراهن الذي تمر به البلاد .