‫هواوي تكشف أجهزة خادم تعمل بمعالجات إنتل Cascade Lake Refresh

‫هواوي تكشف أجهزة خادم تعمل بمعالجات إنتل Cascade Lake Refresh
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت إنتل معالجها Cascade Lake Refresh، وهو عضو جديد في عائلة Cascade Lake processor، الذي يوفر أداء يزيد بـ 36% عن المعالجات الأخرى.

كمؤشر على التقارب بينهواويوإنتل، قامتهواويبتكييف خوادمها من سلسلة FusionServer Pro الخاصة بها للعمل مع معالج إنتل Cascade Lake Refresh في شباط/فبراير. أكملتهواويحتى الآن اختبارات التكيف وأطلقت مجموعة واسعة من المنتجات الرئيسية، بما في ذلك خوادم 1288H V5, 2288H V5, 2298 V5, and 5288 V5, high-density server X6000 V5 وخادم E9000.

خادم FusionServer Pro 1288H V5  و 2288H V5  هما خادما رف عالميان نموذجيان منهواويوكلاهما يتميزان بأداء قوي وتكوين مرن وتوفير ذكي للطاقة وإدارة ذكية. FusionServer Pro 2288H V5 هو خادم رف ثنائي المقبس 2 يو قابل يعمل على سيناريوهات متعددة، بما في ذلك المحاكاة الافتراضية للحوسبة السحابية وقاعدة البيانات والبيانات الضخمة. وهو قابل للتشكيل مع 24 DDR4 DIMM  ذات الـ 24 فتحة، و10 فتحات بي سي أل للتوسيع، ويدعم  محرك أقراص  28 NVMe SSDs 3.5 بوصة أو محرك أقراص 31 2.5 بوصة للتخزين المحلي. بالإضافة إلى ذلك، فهو يدمج تقنيات خاصة، مثل تقنية إدارة الطاقة الديناميكيةوتشخيص وإدارة الأخطاء، لتقليل نفقات التشغيلوزيادة العائد على الاستثمار.

خادم FusionServer Pro 2298 V5 هو خادم رف تخزين 2 يو ثنائي المقبس يعتمد بنية تخزين مختلطة لتخزين البيانات المتدرج. وهو يدعم 24 محرك أقراص مقاس 3.5 بوصة و 4 محركات أقراص NVMe SSD، مما يلبي متطلبات مثل النشر المتدرج للبيانات الساخنة والباردة وأرشفة البيانات التاريخية. نظرًا لتصميمه الفعال، يمكن أن يطلق خادم 2298 V5 العنان لأداء حوسبة مطلق مع التوسع المرن والتخزين المحلي الضخم للغاية بتكلفة تخزين بيانات أقل.

ولأنها شريك استراتيجي عالمي لشركة إنتل، فإن هواوي تلتزم بنهج يركز على العملاء وهي ملتزمة التزاما لا رجوع عنه بالتحول الرقمي للمؤسسات من أجل نجاح العملاء. إن مركز بيانات أكثر ذكاء هو المفتاح لتحقيق هذا الالتزام. تتعاون هواوي مع إنتل لتقديم منتجات وحلول عالية الأداء وموفرة للطاقة وآمنة وموثوقة.

التعليقات