شاهد: المحافظ غنام تستقبل 250 عاملاً وتنقلهم للحجر الصحي

شاهد: المحافظ غنام تستقبل 250 عاملاً وتنقلهم للحجر الصحي
صورة من الفيديو
رام الله - دنيا الوطن
أظهر مقطع فيديو، بثته وكالة الأنباء الرسمية، محافظ رام الله والبيرة، ليلى غنام، خلال استقبالها 250 عاملاً، أمام مدخل سجن (عوفر) المقام على أراضي بيتونيا.

وظهرت المحافظ غنام، باللباس الواقي، حيث سيتم نقلهم لمراكز العناية الاحترازية، بعد أخذ العينات والفحوصات اللازمة من قبل مديرية الصحة. 

واستقبلت غنام ومدير صحة المحافظة ، ومدير الارتباط المدني في المحافظة مساء اليوم الخميس، أكثر من 250 عاملاً من العائدين من اعمالهم في الداخل المحتل على مدخل سجن عوفر الاحتلالي المقام على أراضي بلدة بيتونيا، وتم نقلهم عبر حافلات الى مراكز العناية الاحترازية.

وقالت د.غنام: إنه" وبتعليمات من فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د.محمد اشتية، نستقبل ابناءنا من العمال وفق خطة أمنية صحية متكاملة، حيث تم نقلهم لفنادق تتوفر فيها كافة احتياجاتهم، مضيفة : نستقبل العمال اليوم من امام مدخل سجن عوفر وقلوبنا مع اسرانا في معتقل عوفر وسجون الاحتلال . 
وأكدت غنام أن طواقم الطب الوقائي بدأت باجراء الفحوصات اللازمة للعمال، حيث سيتم وضعهم في  مراكز العناية الاحترازية حتى صدور نتائج الفحوصات، ليتم بعد ذلك التعامل مع كل حالة حسب وضعها الصحي . 

وخاطبت المحافظ العمال قائلةً "أنتم في ايدٍ امينة، ولن يسمح بالتعامل معكم الا بكل احترام وبأعلى درجات الحرص حفاظا على سلامتكم، يجب ان تكونوا حذرين من أجل اسركم الصغيرة اولاً ومن ثم من أجل العائلة الكبيرة" . 

وتقدمت د.غنام بالشكر لكافة الشركاء وجهات الاختصاص من الطواقم الطبية والاجهزة الامنية، والخدمات الطبية  والهلال الاحمر ، وشركات الباصات، وكل من قدم المساعدة من المطاعم والفنادق، مشيرة الى جاهزية المحافظة للقيام بواجبها خدمة لأبناء شعبنا .

ودعت كافة المواطنين  للالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة وجهات الاختصاص والبقاء في بيوتهم حتى نتجاوز هذه الأزمة بأقل الأضرار .





 


 


التعليقات