محافظ سلفيت يُسلم ملابس واقية من (كورونا) للصحفيين العاملين بالميدان

محافظ سلفيت يُسلم ملابس واقية من (كورونا) للصحفيين العاملين بالميدان
رام الله - دنيا الوطن
سلم محافظ سلفيت، اللواء د. عبد الله كميل، اليوم، ملابس واقية ومعدات تعقيم للصحفيين العاملين بالميدان، مقدمة من نقابة الصحفيين الفلسطينيين، جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه المحافظ كميل ضم عدداً من الصحفيين والإعلاميين العاملين في الميدان بالمحافظة.

ورحب  كميل بالحضور، مؤكداً على أهمية الدور والرسالة السامية، التي يقدمها الإعلاميون والصحفيون في هذه المرحلة من خلال التعبئة والإرشاد أو من خلال التقارير المكتوبة ذات المخرجات الملموسة.

وأعرب عن اعتزازه بالجيش الإعلامي، الذي يعمل باستمرارعلى امتداد الوطن لنقل الحقيقة، وتوضيح الجهود المبذولة في خدمة الوطن والمواطن، تماشياً مع توجهات القيادة، وعلى رأسها الرئيس (أبو مازن) ورئيس الوزراء، د. محمد اشتية.

وشدد المحافظ على ضرورة بذل مزيد من الجهود خلال الأيام القادمة، وتوعية المواطنين كافة من خلال منصات التواصل الاجتماعي أو التواصل المباشر، وإجراء مقابلات صحفية وإرشادية توعوية حول كيفية التعامل مع هذا الوباء.

 ونقل نقيب الصحفيين، ناصر أبو بكر، عبر اتصال هاتفي مع المحافظ كميل، تحياته إلى كافة الصحفيين والإعلاميين في محافظة سلفيت، مثمناً الدورالذي يقوم به المحافظ، واهتمامه بالصحفيين والإعلاميين العاملين بالميدان، خلال هذه المرحلة، مشيراً إلى خصوصية محافظة سلفيت، وما تعانيه جراء الاستهداف الإسرائيلي، وتزايد الاستيطان، داعياً الصحفيين العاملين إلى الالتزام بالمهنية، وتعزيزها، والامتثال لمعاييرها.

التعليقات