الحجر المنزلي فرصة للتخلص من السواد تحت العين بهذه الطريقة

الحجر المنزلي فرصة للتخلص من السواد تحت العين بهذه الطريقة
تعبيرية
تظهر البقع السوداء تحت العين نتيجة الإرهاق، التعب، وقضاء أوقات طويلة في العمل على الحاسوب. تساهم هذه البقع بتشويه جمال الوجه، فنتهافت لوضع مستحضرات التجميل لإخفائها.

نظراً لبقائنا في المنزل هذه الفترة، بسبب فيروس كورونا، فنحن حتماً نمضي أوقاتاً طويلة نشاهد الأخبار ونتصفح مواقع التواصل الاجتماعي على هواتفنا وحاسوبنا.

لذا سنشهد انتفاخاً وسواداً لا يطاق تحت العين. لذلك اخترنا لكم هذه الوصفة الطبيعية والمميزة التي نشرتها مجلة "النهار"، والتي ستضمن لكم تخفيف الهالات السوداء التي ستزعجنا بعد انتهاء هذه المرحلة.

أولاً، من الضروري أن تزيلي أي مستحضر تجميل تضعينه على بشرتك، لأن تركه لأوقات طويلة يُظهِر هذا السواد بشكل أكبر. استخدمي الغسول الذي يضمن لكِ إزالة المكياج نهائياً.

ثانياً، إغلي القليل من الشاي الأخضر لمدة 5 دقائق ثم دعيه يبرُد. استخدمي قطعة من القطن وأشبعيها بالشاي ثم رطّبي البقع السوداء عدّة مرات بهذا السائل المُفيد.

ثالثاً، قومي بتدليك وترطيب منطقة سواد تحت العينين جيداً، ثم مرّري قطعة من الثلج "Ice Cube" تحت عينكِ بطريقة سريعة.

هذه الطريقة تساعدك على التخلص من البقع السوداء تحت العين، كما أنها تقوم بتخفيف الانتفاخ تحتها. ولكن حاولي استخدام الهاتف والحاسوب لوقت أقصر، لأن كورونا ستزول قريباً، وستحصدين نتائج اعتنائك بالبشرة!

التعليقات