أفيخاي أدرعي يُخرج جوليا بُطرس عن صمتها.. ويُعايرها بـ"الفلسطينيين"

أفيخاي أدرعي يُخرج جوليا بُطرس عن صمتها.. ويُعايرها بـ"الفلسطينيين"
جوليا بطرس
كسرت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس صمتها بسبب المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية، وأكدت رفضها القاطع للمعايدة التي وصفتها بـ"المسمومة" بعيد ميلادها التي صدرت عنه.

وأصدر مكتب الفنانة جوليا بيانا مساء أمس الأربعاء عبر حسابها على "تويتر" و"فيسبوك" جاء فيه: "ليس من عادة السيدة جوليا بطرس الدخول في نقاش مع أحد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن المعايدة المسمومة بعيد ميلادها التي وصلتها اليوم من الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي تفرض رفض هذه المعايدة المريبة".

وأضاف البيان: "من امتهن الاحتلال وارتكاب الجرائم والمجازر لا يملك الحد الأدنى من الحس الموسيقي وتذوق الفن واللحن لأنه مفطور على القتل والإرهاب والتعذيب والتنكيل بالأبرياء وانتهاك الحقوق المشروعة للشعوب".

وأكدت في البيان على أنه  "مهما حاول العدو الظهور بمظهر الحمل الوديع وصاحب الإحساس المرهف، لن يتمكن من محو ما ارتكبه -ولا يزال- بحق الشعب الفلسطيني المقهور والمعذب، وبحق الشعوب العربية عموما والشعب اللبناني خصوصا، وستبقى ممارساته المدانة وصمة عار لن تمحوها عاطفة كاذبة من هنا وتمنيات مخادعة من هناك".

ليرد أفيخاي مرة أخرى على بيان جوليا، مُتهماً بلادها بالتعامل العنصري مع الفلسطينيين، وغرد قائلاً: "يا سيدة جوليا، إنت ومناصريك تزعمون دائمًا انكم تدعمون الفلسطينيين لكنكم لم تستنكروا التعامل العنصري ضدهم في لبنان ولو مرة واحدة ...واضح انهم بمثابة اداة لعبة بالنسبة إليك".

وكان أفخاي أدرعي نشر على صفحته على "تويتر" مقطع فيديو يظهر فيه أحد جنود الاحتلال وهو يعزف إحدى أغنيات جوليا، مرفقة بمعايدة بمناسبة عيد ميلادها  قائلا: "كل عام وأنت بخير يا جوليا بطرس..لطالما كنت نصيرةَ الإرهاب وداعمته لكننا شعب يفقه معنى الموسيقى وقيمة الفن لذا نتجاوز الخلافات والاختلافات ونهديك عزفا لأغنيتك بأنامل جيشنا في مناسبة عيد ميلادك وإن شاء الله العام الجاي بتعيدي مع الأصدقاء وبعيد عن فيروس كورونا".

 




التعليقات