النادي الفلسطيني الأمريكي يطلق حملة تبرعات لشراء معدات فحص كورونا

النادي الفلسطيني الأمريكي يطلق حملة تبرعات لشراء معدات فحص كورونا
رام الله - دنيا الوطن
أطلق النادي الفلسطيني الأمريكي، اليوم الخميس، حملة خيرية تستهدف جمع التبرعات من أبناء الجالية الفلسطينية داخل الولايات المتحدة، للمساهمة في شراء المعدات والمستلزمات الطبية الخاصة بفحص والوقاية من فيروس كورونا المُستجد، في ظل تزايد عدد حالات الإصابة في معظم المدن الفلسطينية.

وقال المشرف العام على النادي في الولايات المتحدة، مازن دولة، إن الحملة تم إطلاقها بالتعاون مع العديد من رجال الأعمال والنشطاء من أبناء الجالية في مختلف الولايات، بالتواصل مع المقر الرئيسي للنادي في بيتونيا، من اجل تسهيل أية إجراءات لازمة لدى الجهات المعنية في الوطن.

وأكد دولة أنه تم شراء كمية من الأجهزة اللازمة للفحص والوقاية من الفيروس، وأن العديد من رجال الاعمال واهل الخير أبدوا رغبتهم في التبرع لصالح شراء المزيد من تلك المستلزمات، في ظل شح الأدوات الطبية في المستشفيات جراء الأوضاع الصحية الصعبة التي تتعرض لها مختلف المدن الفلسطينية.

وأشار دولة الى أن النادي بدأ الحملة من فرعه في شيكاغو، بالتبرع بمبلغ 10 آلاف دولار، تم تخصيصها لشراء معدات ومستلزمات طبية عاجلة وشحنها الى أرض الوطن، وأن استقبال التبرعات سيكون على الحسابات الرسمية للنادي في الولايات المتحدة، وداخل فلسطين.

وشكر دولة باسم النادي كافة الشخصيات والجهات في الجالية التي أبدت استعدادها للتبرع والمساهمة في شراء تلك المعدات لخدمة وإنقاذ حياة المصابين من ذلك الفيروس الخطير.