"ويسترن يونيون" توسع خدماتها الرقمية

"ويسترن يونيون" توسع خدماتها الرقمية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت  "ويسترن يونيون" ، الشركة الرائدة في نقل الأموال و المدفوعات عبر الحدود وعبر العملات ، اليوم عن توسيع خدماتها الرقمية لتحويل الأموال، وهي الجزء الأسرع نموًا في أعمالها في عام 2019 ، إلى أكثر من 75 دولة ، والدفع في شبكة عالمية من أربعة مليارات حساب مصرفي ومحفظة مالية في 100 دولة ، بالإضافة إلى شبكة من وكلاء البيع بالتجزئة في 200 دولة وإقليم.

لقد ظل توسيع خدمات "ويسترن يونيون" الرقمية ركيزة إستراتيجية لسنوات عديدة  وهي اليوم متاحة اليوم في كل قارات العالم. و تشمل الخدمات الرقمية للشركة جميع الدول العشرين الأولى التي تعتبر المصدر الرئيسي للتحويلات المالية في العالم حسب تصنيف البنك الدولي. كما تغطي شبكة الشركة العالمية للحسابات المصرفية والمحافظ المالية البلدان الرئيسية التي تستقبل أكثر التحويلات المالية في العالم.

 و قد ظلت خدمات "ويسترن يونيون" الرقمية تسجل باستمرار نموًا في الإيرادات ثنائي الرقم على مدار السنوات القليلة الماضية حتى عام 2019. وقد مكن الجمع بين الإرسال والاستقبال الرقمي الشركة من احتلال الصدارة في مجال نقل الأموال الدولية. و تعتبر تجربة المدفوعات الرقمية الشاملة ميزة للعملاء، خاصة في ظل القيود المفروضة على التنقل، و التوجيه بالبقاء بالبيوت من جراء وباء كوفيد 19.   

و ظلت "ويسترن يونيون" تعمل مع مع وكلائها وشركائها والجهات الرقابية في جميع أنحاء العالم لمواصلة تقديم خدمات تحويل الأموال كخدمة أساسية للمجتمعات خلال الأزمة الحالية.و تشمل هذه الجهود تسهيل ولوج العملاء للخدمات الرقمية أو الخدمات المساعدة مثل "المواقع الرقمية" التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والمتوفرة في بلدان محددة.

 

و قال حكمت أرسك، الرئيس التنفيذي ل "ويسترن يونيون": "يسمح لنا المركز المالي القوي للشركة مواصلة توسيع خدماتنا الرقمية إلى عدد أكبر من الأشخاص أكثر من أي وقت مضى و في المزيد من أنحاء العالم ، بما في ذلك أكبر الدول المرسلة والمستقبلة للأموال في العالم ، خاصة في هذه الأوقات الصعبة".  

 و أضاف إرسك: "نحن فخورون بأن استراتيجيتنا الرقمية ، التي تم تحديد أولوياتها قبل سنوات ، تتيح الدفع الرقمي على الفور للعملاء من الأفراد والشركات. إنه لشرف لنا أن نقدم خدماتنا لمجموعة واسعة من العملاء، مما يمنحهم سهولة و ثقة أكبر في كل معاملة يقومون بها، مع توفيرما يهمهم أكثر – السرعة و الموثوقية لما لهذه الميزات من أهمية في ظل الظروف الصعبة الحالية. ومع أن أغلب نقاط البيع بالتجزئة تظل  مفتوحة ، فقد تأثرت بعض المواقع في مناطق معينة من جراء التوجيه بالإغلاق من طرف الحكومات المحلية."

 "تعتبر تدفقات الأموال مصدرا حيويا للدخل لكثير من عملائنا ، بما في ذلك عملاء الأعمال والشركاء. و في ظل حالة عدم الوضوح الحالية ، فإننا نبذل كل ما في وسعنا للحفاظ على تدفق الأموال حيثما تشتد الحاجة إليها ".

خدمات ويسترن يونيون اليوم:

  يمكن للعملاء إرسال الأموال حول العالم  رقميا انطلاقا من حوالي 75 دولة، كما يمكنهم التحقق من الأسعار، و أسعار الصرف و تتبع تحويلاتهم من خلال  www.westernunion.com  أو من خلال  المنصات الرقمية التي يقودها الشركاء في العديد من البلدان مثل كندا وفرنسا وإيطاليا وروسيا وكوريا الجنوبية والسعودية.

أثرت إجراءات الإغلاق الناجمة عن كوفيد 19 على سير عمل العديد من مواقع وكلائنا مما اضطرهم لتغيير ساعات العمل و الإغلاق. لهذا نشجع عملائنا  على التحقق  من خلال الرابط الخاص بالمواقع Agent Locator لمعرفة حالة أقرب المواقع إليهم و الذي يجري تحديثه ثلاث مرات في اليوم.

في 26 مارس 2020 ، أعلن ويسترن يونيون عن إطلاق قناة جديدة - الموقع الرقمي - لتمكين العملاء في النمسا وبلجيكا وإيطاليا والبرتغال وعمان من الاتصال بلغات متعددة عبر مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو من أجل الحصول على خدمة شخصية لتحويل الأموال من خلال مساعد سوف سيساعدهم خلال المعاملة. و سوف ينجز العملاء إلكترونيًا معاملاتهم الممولة بالبطاقة للدفع في شبكة "ويسترن يونيون" العالمية.

تواصل حلول ويسترن يونيون للأعمال خدمة عملائها من الشركات الصغيرة و المتوسطة، و المؤسسات المالية والتعليمية والشؤون القانونية والمنظمات غير الحكومية ، وتدعمهم من خلال المدفوعات عبر الحدود و وبين العملات.

التعليقات