ضمن مبادرة "فينا الخير".. غنام تتسلم طروداً غذائية من مراكز تسوق "برافو"

ضمن مبادرة "فينا الخير".. غنام تتسلم طروداً غذائية من مراكز تسوق "برافو"
رام الله - دنيا الوطن
تسلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الأربعاء، عدداً من الطرود الغذائية من الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "برافو" التابعة لأيبك، وذلك ضمن مبادرة "فينا الخير" حيث سيتم توزيعها لمستحقيها من المتضررين من حالة الطوارىء والظروف الاستثنائية التي يعاني منها شعبنا .

و شكرت المحافظ غنام، إدارة برافو على هذه المساهمة المجتمعية، مؤكدة أن القطاع الخاص الفلسطيني  هو الذراع الأيمن للدولة الفلسطينية وسيبقى سندا لها وشريكا اساسياً في مواجهة كافة التحديات التي قد تواجه شعبنا، داعية لمزيد من العطاء من قبل المقتدرين لمساندة الفئات الاقل حظا في المجتمع.

وأعربت د.غنام عن فخرها بقطاعنا الخاص المنتمي، مشيرة إلى أن التكامل والتكافل بين كافة مكونات وقطاعات شعبنا في ظل الازمة الحالية يفرز نتائج ايجابية على الصعد كافة.

من جانبها أكدت ادارة برافو أن هذا الدعم والاسناد جزء من الدور الوطني والانساني للشركة ويأتي انسجاما مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لشركة ايبك في مساندة المجتمع الفلسطيني.

يشار الى أن "فينا الخير" هي مبادرة أطلقتها المحافظ غنام منذ بداية ازمة كورونا واعلان حالة الطوارىء لمنع تفشي الفايروس، بهدف اسناد المتضررين من الوضع والظروف الاستثنائية الحالية.