رئيس جماعة النكور بالحسيمة ونوابه يساهمون لدعم صندوق كورونا ويدعمون الأسر المتضررة

رئيس جماعة النكور بالحسيمة ونوابه يساهمون لدعم صندوق كورونا ويدعمون الأسر المتضررة
رام الله - دنيا الوطن
قرر رئيس المجلس الجماعي للنكور بإقليم الحسيمة ونوابه وكاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجان الدائمة و جمعية الاعمال الاجتماعية  لموطفي  وعمال  جماعة  النكور ونوابهم، المساهمة في حساب الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك بمجموع تعويضاتهم عن لشهر أبريل2020.

وذكر بلاغ للمجلس، أن هذه المساهمة تأتي "إيمانا منه بدقة المرحلة التي تجتازها البلاد جراء انتشار وباء كورونا (كوفيد 19)، والتي تقتضي الرفع من مستوى التكافل والتضامن بين محتلف شرائح المجتمع ومكوناته الذاتية والمؤسساتية وعملا بالتوجيهات السامية لجلالة الملك محمد السادس بشأن إحداث صندوق خاص بتدبير جائحة كورونا".

وثمن المجلس، بهذه المناسبة، كل الإجراءات المتخذة من قبل السلطات الحكومية المختصة تنفيذا لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس الرامية إلى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من خطر الوباء، مؤكدا استعداده التام للانخراط في كافة المبادرات خدمة للصالح العام.

كما ساعم المجلس الجماعي أيضا بتخصيص اعتماد مالي لاقتناء الأدوية، لفائدة المواطنين المصابين بأمراض مزمنة وكذا مواد التعقيم إضافة الى تخصيص اعتماد مالي لفائدة الصندوق الخاص بتدبير ومواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تم إحداثه بتعليمات ملكية، كما قرر أعضاء المجلس والمساهمة بتعويضاتهم المالية عن شهر مارس لفائدة ذات الصندوق.