المسعود للإطارات والبطاريات يقدم خدمات مجانية للأطباء والعاملين في القطاع الصحي بالامارات

المسعود للإطارات والبطاريات يقدم خدمات مجانية للأطباء والعاملين في القطاع الصحي بالامارات
رام الله - دنيا الوطن
في إطار التزام الشركة تجاه المجتمع وكبادرة امتنان وشكر للمعنيين في مواجهة الأزمة الراهنة، أعلن قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات عن تقديم خدمات مجانية للعاملين في مجال الرعاية الصحية في دولة الإمارات، تقديراً لجهودهم في مكافحة فيروس كورونا (كوفيد-١٩) المستجد.

وتأتي المبادرة تماشياً مع حملة "شكراً خط دفاعنا الأول" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإشادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بجهود الكوادر الطبية والتمريضية والصحية كافة، وكل من ينتمي إلى القطاع الصحي، الذين يقفون في الخطوط الأمامية للتصدي لفيروس كورونا، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة.

وقال صلاح أديب، مدير عام قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات: "لقد قمنا بإطلاق هذه المبادرة انطلاقاً من إيماننا بأهمية المساهمة في حملة "شكراً خط دفاعنا الأول"، وتعبيراً عن امتناننا وتقديرنا للعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يكافحون بمواجهة أزمة فيروس كورونا العالمية. إن جهودهم الحثيثة المبذولة في سبيل حماية وخدمة كل إنسان يعيش ويعمل على أرض الإمارات الطيبة، تستحق منا كل تقدير ودعم وتضامن. ونؤكد حرصنا على دعم العاملين في قطاع الرعاية الصحية الذين يواصلون العمل على مدار الساعة لضمان سلامتنا جميعاً، والحفاظ على بيئة آمنة وصحية، في ظل المرحلة العصيبة التي يعيشها العالم."

وتتيح المبادرة الجديدة للعاملين ضمن قطاع الرعاية الصحية، الاستفادة من مجموعة الخدمات التي يقدمها قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات، بما فيها تغيير الإطارات، وتغيير الزيت والفلاتر، وفحص المحرك، وموازنة العجلات، وتغيير البطاريات، وتعبئة النيتروجين، وإصلاح ثقوب العجلات، وتغيير المسّاحات وصيانة نظام التبريد الهوائي. على أن يتم إدارة جميع الخدمات من قبل فريق عمل من الفنيين المتخصصين وذوي المهارات العالية في جميع مراكز الخدمة المجهزة بالكامل.

والجدير بالذكر أنه أطلق قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات، مؤخراً خدمة مجانية لتعقيم السيارات في مركز أوتوسيرف في منطقة قصر البحر في أبوظبي، والتي تهدف إلى تعقيم جميع الأسطح داخل السيارة، وإزالة آثار البكتيريا والجراثيم. وشكلت هذه المبادرة جزءً من حملة "وقاية" التي أطلقتها مجموعة المسعود في جميع الأقسام والشركات ومراكز الخدمة التابعة لها، لدعم تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية الهادفة إلى حماية صحة وسلامة العملاء والموظفين، وفقًا لأعلى المعايير التي تتبعها حكومة الإمارات.