الجبهة العربية الفلسطينية تنعى المناضل عبدالله ابو سمهدانة

رام الله - دنيا الوطن
نعت الجبهة العربية الفلسطينية إلى الشعب الفلسطيني المناضل و القائد الوطني الكبير "عبدالله ابو سمهدانة" محافظ المنطقة الوسطى لقطاع غزة، الذي توفي فجر اليوم الأربعاء.

وقالت: "إن الفاجعة لعظيمة وان الخسارة لكبيرة بفقدان احد رجال فلسطين الأوفياء، ، واحد ابرز المناضلين الذين عايشوا الثورة الفلسطينية المعاصرة منذ بداياتها وخاض كافة المعارك جنباً إلى جنب مع أبناء شعبه في الداخل المحتل وفي الشتات، مكرساً حياته من اجل فلسطين وشعبها ومسجلاً مواقفه الصادقة والثابتة ليترك بصماته في كافة مراحل نضالنا الوطني، وكان مثالاً للمناضل الفذ والمكافح الصلب العنيد الذي وهب كل حياته من اجل تحقيق المبادئ التي آمن بها هو ورفاقه القادة الشهداء ليجسد حلم شعبنا في دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وأضافت: "إننا في الجبهة العربية الفلسطينية ونحن نودع القائد الوطني "ابو اياد" فإننا نتوجه بالعزاء الحار إلى أسرة الفقيد والى رفاق دربه في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح قيادة وكوادر وأعضاء والى كافة أصدقائه ومحبيه، ونقول لهم انه وان رحل عنا بجسده فانه سيبقى في قلوبنا وعقولنا وذاكرتنا ذلك المناضل الذي لم تنل منه كل العذابات والآلام .. والفدائي الذي لا يهاب في الحق لومة لائم .. المتمسك بالثوابت التي آمن بها شعبنا وقضى من أجلها الأكرمون الأفضلون شهداء أبرار على درب الحرية والاستقلال".

وتابعت بقولها: "عهدا لروحك الطاهرة يا "أبا اياد" أن نواصل النضال من اجل تحقيق كامل أهداف شعبنا التي آمنت بها وقضيت حياتك من اجل تحقيقها وفي مقدمتها حق العودة للاجئين الفلسطينيين وحق تقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".