شاهد: صابرين تثير ضجة بملامحها من دون مكياج

شاهد: صابرين تثير ضجة بملامحها من دون مكياج
أثارت الفنانة صابرين جدلاً كبيراً بعد ظهورها بمقطع فيديو توعوي توجهت خلال إلى الشعب المصري لحدثهم على الحجر المنزلي للحدّ من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وظهرت النجمة المصرية في المقطع على تطبيق "انستغرام" بكل جرأة على طبيعتها ومن دون مستحضرات التجميل أو تصفيف شعرها الأشقر بل فضلت أن تكون باطلالة عفوية كشفت من خلالها عدم خضوعها لأي من عمليات التجميل أو الحقن بالبوتوكس، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين المتابعين الذين أثنوا على قدرتها على المحافظة على جمالها الطبيعي من بروز بعد التجاعيد الطبيعية بعد تخطيها الخمسين من العمر بحسب (مجلة لها).

وتحدثت صابرين بطريقة مختلفة مع متابعيها وحثتهم على التفاؤل واتباع تعليمات الوقاية الصحية لفيروس كورونا والبقاء في المنزل للحفاظ على سلامة المجتمع لحين الانتهاء من تلك الأزمة.

وقالت: "إلى كل الإنسانية إلى كل إنسان إلى كل إنسانة خليكوا في البيت، عدت أيام وباقي أيام تفاءلوا بالخير تجدوه، وبعدين نغسل أيدينا بالمياه والصابون ده العادي اللي المفروض نعمله بس زودوها شوية".

وأضافت: "أنت بتحب أبوك وأمك لو أنت بتحب أولادك لو أنت بتحب أسرتك، لو أنت في الأول وفي الآخر بتحب نفسك من فضلك خليك في البيت ".
 


.

التعليقات