"ترينا سولار" تتصدر حقبة إنتاج أكثر من 500 واط بشحنة وحدات فيرتكس

 قامت شركة ترينا سولار المحدودة ("ترينا سولار" أو "الشركة") وهي شركة عالمية رائدة مزودة للوحدات الشمسية المدمجة وحلول الطاقة الذكية، بشحن أول دفعة من منتجاتها الجديدة فيرتكس. وحدات السلسلة فيرتكس التي تبلغ قدرة تحويل الطاقة لديها ما يصل إلى 21 بالمئة، تفاخر بقدرة إنتاج تصل إلى 500 واط. وبهذه الشحنة، تحدد ترينا سولار عتبة جديدة لصناعة الطاقة الكهروضوئية العالمية بعد إعلان الشركة قبل 11 يوما عن الخط التجريبي للإنتاج الواسع النطاق لوحدات السلسلة فيرتكس.

تبلغ طاقة المنشأة التي تنتظر التسليم في سريلانكا 10 ميغاوات. وستنشر الوحدات عند الوصول، ومن المتوقع أن تكمل ربطها بالشبكة خلال الربع الثالث من هذا العام. تضم وحدات السلسلة فيرتكس، التي تضم خلايا 210 مم، دمجًا متطورًا لقطع متطور من ثلاثة أجزاء غير مدمرة وتقنيات تعبئة عالية الكثافة.

تتضمن سلسلة فيرتكسوحدات ثنائية الزجاج ثنائية الجانب، ووحدات من الألواح الخلفية، مما يوفر خرج طاقة عاليًا وموثوقية عالية وكفاءة عالية وتوليد طاقة عالية. وفقًا لبيانات من مختبر ستيت كي للعلوم والتكنولوجيا الكهروضوئية في ترينا سولار، فإن أخذ محطة طاقة أرضية واسعة النطاق في مقاطعة هيلونغجيانغ بالصين كمثال، مقارنة بوحدات الزجاج المزدوج ثنائية الجانب التقليدية 410 واط، يمكن لوحداتفيرتكسثنائية الزجاج المزدوجة تقليل تكاليف ميزان النظام بنسبة 6 إلى 8 في المئة والتكلفة المعادلة للطاقة بنسبة 3 إلى 4 في المئة.

وقال نائب المدير العام ونائب الرئيس التنفيذي لشركة ترينا سولار ين رونغانغ: "أبدى عملاؤنا في جميع أنحاء العالم اهتمامًا قويًا بوحدات سلسلة فيرتكس بقدرة أكثر من 500 واط والتي ليست مناسبة فقط لمحطة الطاقة الشمسية على نطاق المرافق، ولكن أيضًا لمشروعات الطاقة الشمسية التجاري والصناعي التي تسعى إلى رفع مستوى كفاءتها. نخطط لمواصلة شحن المزيد من وحدات سلسلة فيرتكس للعملاء في جميع أنحاء العالم. إن عصر إنتاج الطاقة بقدرة أكثر من 500 واط هو هنا، وتلعب وحدات سلسلة فيرتكس عالية الكفاءة والقدرة العالية دورًا بالغ الأهمية في الصناعة."

التعليقات