عاجل

  • نائب محافظ الخليل: بعض مناطق الخليل التي لا تصلها الأجهزة الأمنية تُقيم الأعراس والمناسبات

  • تمديد إغلاق متحف ياسر عرفات حتى الثلاثاء المقبل

"آل سالم جونسون كنترولز" تقدم مبادرة خاصة بـ"التكييف" لدعم المنشآت الصحية

"آل سالم جونسون كنترولز" تقدم مبادرة خاصة بـ"التكييف" لدعم المنشآت الصحية
قدمت شركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك)، الرائدة في قطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، أول مبادرة من نوعها في (التكييف)، لدعم المنشآت الصحية في القطاعين العام والخاص؛ بهدف مساعدتها على مواجهة الوباء العالمي؛ جائحة "كورونا المستجد" (كوفيد – 19).

وتأتي مبادرة الشركة استشعاراً منها بالواجب الوطني والمسؤولية المجتمعية؛ لمواجهة الأزمة الصحية التي تمر بها المملكة العربية السعودية، والعالم أجمع، وتعزيز أهمية التعاون والتكاتف بين شركات القطاع الخاص من جهة، والقطاع العام من جهة أخرى؛ للحد من انتشار العدوى.

وتعمل مبادرة آل سالم جونسون كنترولز (يورك) على توفير عدد من الخدمات المجانية، ومنها: الفحص المجاني لجميع أنواع المكيفات ومبردات (تشيلرات) التبريد التجاري والصناعي للمستشفيات والمراكز الصحية الحكومية والخاصة، في المدن السعودية الرئيسية، بغض النظر عن علامتها التجارية.

ومن الخدمات الأخرى المقدمة من خلال هذه المبادرة توفيرها الأيدي العاملة المدربة والمتخصصة مجانًا لتنفيذ أعمال الفحص، بالإضافة إلى إمكانية تزويد المستشفيات والمراكز الصحية بوحدات التبريد المؤقتة أو الإضافية عند اللزوم، بإجمالي قدرة تبريدية تصل إلى 20 ألف طن تبريد، دون أي تكلفة مالية.

التعليقات