فيديو 140 ثانية يحكي تجربة طالبة سعودية في العلاقات العامة

فيديو 140 ثانية يحكي تجربة طالبة سعودية في العلاقات العامة
 نجحت المحامية المستقبلية بكلية إدارة الأعمال والقانون في جامعة دار الحكمة، ندى بنتن بصحبة زميلاتها في فهم واستيعاب آخر ما توصله له قطاع العلاقات العامة والتواصل المؤسسي، من خلال حضورهن الجلسة التعريفية المتخصصة التي عقدتها W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية.  

وأفردت ندى تجربتها في تجربة الجلسة التعريفية عبر فيديو قصير لا تتجاوز مدته 140 ثانية (اضغط للمشاهدة) حاز على أكثر من 3,400 مشاهدة، إلى جانب إعادة التغريدة والإعجاب، حيث عبرت فيه عن عمق المعلومات الجديدة التي حصلت عليها خاصة ما يرتبط بمسارات وقوة الصورة الذهنية ودورها في صناعة العلامة البارزة المؤثرة على الرأي العام الإعلامي والمجتمعي.

وقالت ندى في مقطع الفيديو:" إن العلاقات العامة يعد اليوم أحد المسارات الرئيسية لتسويق الأفراد والمنظمات، والذي لا غنى عنه عمن يريد التطور في صناعة العلامة البارزة والمؤثرة في أذهان المجتمع الإنساني".

يذكر أن جامعة دار الحكمة اختارت W7Worldwide نظرًا لنجاحها وبروزها كوكالة محلية تدار من قبل مواهب سعودية شابة استطاعت إثبات جدارتها في قطاع العلاقات العامة على المستوى المحلي والإقليمي خلال مدة وجيزة، مؤكدة استفادة طالباتها من هذا النموذج المحلي الناجح.

التعليقات