‫خدمات هواوي موبايل تستكشف الإمكانية الأكبر لسلسلة هواوي P40

خلال حدث الإطلاق العالمي لسلسلة هواوي P40، أعلنت شركة هواوي عن أحدث تطور ذي صلة بنظام خدمات هواوي موبايل وتطبيقاته. نرحب بالمطورين للانضمام إلى هواوي في جهودها لتوسيع نظامها، وبالتالي توفير خبرات أغنى للمستهلكين حول العالم.

تتوفر تطبيقات  HUAWEI AppGallery وHUAWEI Browser وHUAWEI Mobile Cloud وHUAWEI Themes  حاليًا للمستخدمين في أكثر من 170 دولة ومنطقة، مع طرحتطبيقات HUAWEI Video  وHUAWEI Music   وHUAWEI Reader في مواقع إضافية قريبًا لتوفير جودة ترفيهية لمزيد من المستخدمين حول العالم.

وكما أشار ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لشركةهواوي كونسيومر بي جي، خلال حدث الإطلاق هذا فإنخدمات هواوي موبايلتكتسب شعبية سريعة مع المستخدمين العالميين وتصبح مُمَكِّنًا موثوقًا للتجارب عالية الجودة والسيناريوهات. ومع إطلاق سلسلةهواوي بي 40، فإن من المتوقع لنظام خدمات هواوي موبايل أن يفيد المزيد من المستهلكين بتجارب أكثر ذكاءً وثراءً وكفاءة وأمانًا.

النمو السريع لتطبيقات خدمات هواوي موبايل

وكما أشار ريتشارد، تقومهواويبتوسيع حجم المحتوى الترفيهي عالي الجودة بسرعة على منصاتخدمات هواوي موبايل. دخلتهواويفي شراكة معالبي بي سيلتقديم فئة"أخبار بي بي سي"علىHUAWEI Video، لتقديم أحدث مقاطع الفيديو الإخبارية عالية الجودة للمستخدمين في أكثر من 20 دولة ومنطقة. في المستقبل القريب، ستقدمHUAWEI Videoوبي بي سيبرامج تلفزيونية وثائقية عالية الجودة من أستوديو بي بي سيللمستخدمين في المزيد من المواقع حول العالم.

من خلال تطبيقاتخدمات هواوي موبايل، توفرهواويتجربة ترفيه غنية للمستخدمين من خلال التعاون مع شركاء عالميين رائدين.

•  HUAWEI Video: عملت هواويمع كبار مزودي المحتوى وشركاء المحتوى الرائدين بما في ذلكزي دي أف، فيلمين، ميغوغو، وبوكويت، لتقديم مجموعة غنية من محتوى الفيديو الدولي والمحلي للمستهلكين.

•  HUAWEI Music: بشراكة معمجموعة وورنر للموسيقى، ومجموعة يونيفيرسال للموسيقى، وسوني للموسيقى، والمزيد، وتقدمهواويمكتبة ضخمة من الموسيقى عالية الجودة التي يمكن بثها على HUAWEI Music.

• HUAWEI Reader: تتوفر حاليًا في الصين وإسبانيا وماليزيا، كما أن كتالوغ الكتب الرقمية يتوسع سريعًا بمواد قراءة عالية الجودة بلغات متعددة.

يأتي موضوع البانوراما الجديد تمامًا فيHUAWEI Themesمع إطلاق السلسلة بي 40.بالتعاون مع الفنانين في جميع أنحاء العالم، يتم توفير مظاهر البانوراما بأشكال متعددة بما في ذلك الصور الحية والفن الديكوري الغربي المطعم بالفن الصيني، مما يوفر تجربة غامرة وواقعية للمستخدمين مع مجموعة متنوعة من التفاعل البانورامي، مما يخلق شكلًا أكثر تخصيصًا لموضوعات الهواتف الذكية.

التعليقات