عاجل

  • نتنياهو: لدينا موعد لتطبيق السيادة في تموز ولا ننوي تغييره

أفكار للزوجين المقبلين على الزواج خلال فترة العزل

أفكار للزوجين المقبلين على الزواج خلال فترة العزل
قد يشعر الزوجان بالملل من الجلوس بالمنزل خلال فترة العزل الصحى للحد من التجمعات، التى تساعد على انتشار فيروس كورونا، مما ينتج عنه الكثير من المشاكل الزوجية، لذلك ينصح بالعيش فى أجواء رومانسية داخل المنزل من خلال اتباع بعض الطرق التى يمكن تنفيذها بسهولة داخل المنزل، وتساعد على الشعور بالسعادة، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع (اليوم السابع) عن "yourtango".

 يمكن للزوجين أن يعبروا عن مشاعرهم تجاه بعضهما، من خلال الاشتراك فى كتابة أغنية رومانسية تتضمن الذكريات الجميلة التى عاشوها مع بعضهم، وخاصة مشاعرهم فى أول لقاء جمع بينهم.

يمكن الاشتراك فى بعض الأنشطة بالمنزل مثل زراعة النباتات الخضراء أو الزهور، وكذلك تغيير تصميمات الديكور المختلفة، أو حتى صنع طاولة قهوة من بعض الأخشاب، أو إعادة طلاء بعض قطع الأثاث.

يمكن قضاء بعض الوقت فى الاشتراك ببعض الألعاب الكلاسيكية مثل ورق الكوتشينه أو السلم والثعبان، وغيرها من الألعاب التى تعيد الذاكرة لأجمل ذكريات الطفولة، وتساعد على قضاء وقت ممتع بالمنزل خلال فترة العزل الصحى.

يمكن تصميم ديكور رومانسى داخل المنزل يعتمد على إضاءة منخفضة أو إضاءة الشموع المعطرة، مع الجلوس على الوسائد والتحدث عن الذكريات الجميلة التى جمعت بينكما، مما يساعد على العيش فى أجواء رومانسية .

يفضل أيضاً ممارسة تمارين اليوجا على ضوء الشموع والموسيقى الهادئة، والتى تساعد على الشعور بالهدوء والراحة بين الزوجين.

يمكن أيضاً أن يردد الزوجان أغنية رومانسية مرتبطة بذكريات جميلة جمعت بينهما، أو أن يحاول أحد الطرفين ممن يمتلك موهبة الرسم فى رسم لوحة فنية للطرف الأخر، مما يساعد على الشعور بالسعادة والعيش فى أجواء رومانسية حالمة.

التعليقات