الملك سلمان يوجه بعلاج جميع المواطنين والمقيمين والمخالفين المصابين بفيروس (كورونا) مجاناً

رام الله - دنيا الوطن
قال وزير الصحة الدكتور "توفيق الربيعة" إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وجه بتقديم العلاج مجاناً للمواطنين والمقيمين ، وكذلك مخالفي نظام الإقامة ، من مصابي فيروس كورونا ، وذلك في جميع المنشآت الصحية ، سواء كانت عامة أو خاصة.

وأوضح الربيعة : أن صحة المواطن والمقيم أولوية قصوى لدى خادم الحرمين ، لضمان سلامة الجميع ، وأضاف أنه وفقاً لأمر خادم الحرمين فإنه يتم معالجة مخالفي نظام الإقامة بدون أي تبعات قانونية ، وأشاد الربيعة بالتكامل بين القطاعات الحكومية المختلفة ، مضيفاً أن اللجنة المكونة من 18 جهة حكومية تجتمع يومياً وتتابع على مدار الساعة كل ما يحدث من مستجدات حول الفيروس.

وأشار إلى أن ولي العهد محمد بن سلمان يقود هذا العمل المتميز بين جميع الجهات المعنية ويعمل بلا كلل ولا ملل حرصاً على سلامة المواطنين ، مؤكداً أنه مهتم جداً ويتابع كل التقارير وكل مايتعلق بهذه الجائحة ليل نهار لضمان سلامة الجميع.

وأبان أن الدولة لم تتردد في تطبيق احترازات عالية جداً قبل ظهور الفيروس بالمملكة ، وهو ما ساهم في عدم تسارع انتشار الفيروس كما حصل في دول أخرى ، مؤكداً أنه لا يوجد حتى الآن أي لقاح لفيروس كورونا المستجد ، داعياً الجميع إلى تطبيق الإجراءات الحترازية.