عاجل

  • ثمانية شهداء بينهم خمسة أطفال وسيدتان في قصف إسرائيلي استهدف سيارة على شارع صلاح الدين شرقي مدينة غزة

  • قصف مدفعي واشتباكات متواصلة محيط مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة

  • طائرات الاحتلال تنسف عدداً جديداً من أبراج مدينة الأسرى السكنية شمالي النصيرات

الجامعة العربية الامريكية تتبرع بمبلغ مالي للجنة الطوارئ في محافظة جنين

الجامعة العربية الامريكية تتبرع بمبلغ مالي للجنة الطوارئ في محافظة جنين
رام الله - دنيا الوطن
تبرعت الجامعة العربية الامريكية وفي سبيل دعم الجهود لمواجهة فايروس كورونا بمبلغ مالي ومستلزمات طبية ووقائية للجنة الطوارئ في محافظة جنين، وذلك انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية.

حيث قام نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور حسن ياسين، ومدير العلاقات العامة الأستاذ فتحي اعمور بتسليم محافظ محافظة جنين رئيس لجنة الطوارئ عطوفة اللواء أكرم الرجوب، ومدير عام مديرية الصحة في جنين الدكتور وسام صبيحات مبلغ مالي ومستلزمات طبية ووقائية لمساعدة الجهات المختصة في المحافظة للاستمرار في جهودهم لمواجهة فايروس كورونا، وحماية الأطباء والممرضين العاملين في مختلف القطاعات الصحية في المحافظة.

ونقل الدكتور ياسين رسالة رئيس مجلس إدارة الجامعة الدكتور يوسف عصفور، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، بان هذه المبادرة جزء من مسؤولية الجامعة العربية الامريكية تجاه المؤسسات الرسمية والمجتمع، وتأتي في ظروف استثنائية يمر فيها أبناء شعبنا الفلسطيني بسبب انتشار فايروس كورونا، متمنيا السلامة لأبناء شعبنا في مختلف أماكن تواجدهم.

ومن جانبه عبر محافظ جنين اللواء الرجوب عن شكره للجامعة العربية الامريكية واكد ان هذه المبادرة ليست جديدة على هذه الجامعة التي تثبت يوما بعد يوم انها تلتصق أكثر بشعبها وهمومه وقضاياه.

كما قدم المحافظ شكره للدكتور يوسف عصفور، والأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري على هذه المبادرة التي وصفها بالمسؤولة، داعيا مؤسسات القطاع الخاص للسعي للمساهمة في تقديم المساعدات لأبناء شعبنا في هذه الظروف الصعبة.