أمين عام "صوت الشعب" بالدقهلية يشيد بتكريم الرئيس للجيش الأبيض

أمين عام "صوت الشعب" بالدقهلية يشيد بتكريم الرئيس للجيش الأبيض
رام الله - دنيا الوطن
"شكرا سيادة الرئيس " هكذا علق المهندس عبدالباسط العدوى أمين عام حزب صوت الشعب على قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة بدل المهن الطبية بنسبة 75%،مؤكدًا أنه خطوة إيجابية تدل على تقديره الكبير للقطاع الطبي في مصر،وتكريمه للجيش الأبيض.

عبد الباسط قال في بيان له اليوم " الاثنين" إن القرار جاء في وقته خاصة في ظل الظروف الحالية وأن القرار سيعمل على تحفيز القطاع الطبي مادياً ومعنوياً .

وأضاف أن زيادة بدل الأطباء فى هذه المرحلة الحالية والتى تعد من أصعب المراحل بتاريخ مصر فى ظل ظروف الدولة الاقتصادية ومرحلة البناء والتنمية تعتبر تقديراً من الرئيس الرئيس عبدالفتاح السيسي على جهودهم فى تلك المرحلة الحرجة .

وأوضح أمين عام حزب " صوت الشعب" بالدقهلية أنه يثق فى القيادة السياسية وما تقوم به في إدارة أزمة فيروس كورونا للقضاء على هذا الوباء ،قائلاً:" الأطباء استقبلوا الخبر بفرحة عارمة فهم الجندي الأبيض على الأرض".

وكان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بزيادة بدل المهن الطبية بنسبة 75% عن القيمة الحالية، بما يشمل الأطباء العاملين بالمستشفيات الجامعية، وذلك بتكلفة إجمالية قدرها حوالي 2,25 مليار جنيه، فضلاً عن إنشاء صندوق مخاطر لأعضاء المهن الطبية.

كما وجه الرئيس بصرف مكافآت استثنائية لكافة العاملين حالياً بمستشفيات العزل والحميات والصدر والمعامل المركزية على مستوى الجمهورية، على أن تصرف تلك المكافآت الاستثنائية من صندوق تحيا مصر.

التعليقات