جولة لغنام على قرى غرب رام الله للوقوف على احتياجاتها لمواجهة كورونا

جولة لغنام على قرى غرب رام الله للوقوف على احتياجاتها لمواجهة كورونا
رام الله - دنيا الوطن
نفذت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام يرافقها قائد قوات الأمن الوطني في المحافظة وضواحي القدس العميد حافظ الرفاعي، ومدير الاستخبارات العامة في المحافظة العميد حسن العطاونة، ومدير الحكم المحلي في المحافظة ليالي مقدادي وأمين سر تنظيم حركة فتح في المحافظة الحاج موفق سحويل جولة في قرى غرب رام الله للوقوف على احتياجات لجان الطوارىء في هذه القرى واستعداداتهم واجراءاتهم الاحترازية لمنع تفشي فايروس كورونا.

ووجهت د.غنام التحية لجميع المواطنين في قرى غرب رام الله، مشيرة ألى أنها تتابع كافة الاجراءات الاحترازية المتخذة في هذه القرى  مع جهات الاختصاص في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا .

وأكدت على أهمية التكامل بين اللجان التطوعية والمبادرات المجتمعية والمؤسسة الرسمية، من أجل منع تفشي الفايروس، وتحقيق التكافل الاجتماعي بين كافة قطاعات شعبنا .

وبينت المحافظ غنام، أن المحافظة تعمل على معالجة ثغرة دخول العمال من داخل الخط الاخضر عبر خطة والية عمل مشتركة بالتنسيق مع جهات الاختصاص ولجان الطوارىء في القرى الحدودية، مشددة على ضرورة التكامل الفعلي للخروج من هذه الازمة بأقل الاضرار.

واشارت، الى ضرورة التزام المواطنين بالتعليمات والقرارات المعلنة، والبقاء في البيوت وعدم مغادرتها الا في الحالات الطارئة، مشيرة الى انه سيتم اتخاذ المقتضى القانوني بحق غير الملتزمين.           

واستمعت المحافظ غنام لملاحظات لجان الطوارىء العاملة في الميدان، مؤكدة أنها ستعمل على متابعتها حفاظاً على صحة مواطنينا وسلامتهم .