جمعية إحياء الثقافة توزع طرودا غذائية ضمن حملة خليك بالبيت

جمعية إحياء الثقافة توزع طرودا غذائية ضمن حملة خليك بالبيت
رام الله - دنيا الوطن
وزعت جمعية إحياء الثقافة بحي الشجاعية شرق مدينة غزة عدد كبير من الطرود الغذائية على أهالي أطفال روضة الطفل السعيد التابعة للجمعية وعلى المحتاجين في شرق غزة وذلك ضمن حملة "خليك بالبيت".

وقالت الأستاذة فاطمة الوادية مديرة الجمعية إن هذه الحملة تأتي كمبادرة من الجمعية للتخفيف عن أبناء شعبنا في مواجهة وباء كورونا، ودعما لهم من اجل المكوث في البيوت حتى نحارب انتشار هذا الفايروس الخطير.

وأضافت الوادية ان جمعية إحياء الثقافة ستعمل كل ما بوسعها من اجل توفير احتياجات المواطنين في هذه المناطق المهمشة والتي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة وازدادت صعوبة بفعل حالة الشلل الاقتصادي التي أصبحت مفروضة علينا بفعل وباء كورونا.

وشكرت الوادية الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة لتقديمه حقائب صحية للعاملين في الجمعية اثناء قيامهم بإعداد وتوزيع هذه الطرود الغذائية، مؤكدة انه ليس غريبا على الوزير أبو النجا هذا الدعم الذي يقدمه فهو شخصية وطنية لها دور كبير في دعم صمود أبناء شعبنا والوقوف الى جانبهم في كافة المحطات.

وتوجهت بالتحية والتقدير إلى جميع من ساهم في تمويل هذه الحملة مما كان له الدور الكبير في التخفيف من معاناة المواطنين الذين فقدوا مصادر رزقهم وباتوا غير قادرين على توفير متطلباتهم الأساسية.

وتمنت الوادية أن يحمي الله تعالى أبناء شعبناً من جائحة كورونا أينما كانوا وان يحفظ الإنسانية جمعاء، وأن يحل شهر رمضان وقد زال هذا الوباء.