"رأس الخيمة العقارية" تحتفي بالحدث العالمي البيئي "ساعة الأرض"

"رأس الخيمة العقارية" تحتفي بالحدث العالمي البيئي "ساعة الأرض"
رام الله - دنيا الوطن
تحتفي شركة رأس الخيمة العقارية، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالحدث العالمي البيئي (ساعة الأرض)، وذلك في يوم السبت الموافق 28 مارس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وذلك عبر إطفاء الإنارة وتخفيض استهلاك الكهرباء باستثناء أضواء المشاريع الأساسية ومخارج الحريق والممرات المشتركة في مشروع ميناء العرب، وأبراج جلفار في رأس الخيمة بالإضافة إلى برج رأس الخيمة في أبوظبي.

وأشار السيد محمد سلطان القاضي العضو المنتدب لشركة رأس الخيمة العقارية إلى أن شركة رأس الخيمة العقارية  تحتفي كل عام بهذا الحدث العالمي، وتحرص على دعوة الجمهور للمشاركة فيه، دعماً للجهود العالمية في التصدي للقضايا البيئية المهمة ، وتعزيز الوعي بها وجعل هذه العادات جزءاً لا يتجزأ من النمط اليومي للأفراد".

ودعت الشركة الجمهور للمشاركة في هذا الحدث، الذي من شأنه المساهمة في إنقاذ الأرض من التلوث وتوفير الطاقة، عن طريق إطفاء الأضواء والأجهزة الكهربائية غير الضرورية لمدة ساعة فقط.

هذا وتسعى شركة رأس الخيمة العقارية إلى المشاركة في المبادرات التي من شأنها المساهمة في الحفاظ على البيئة وتحقيق الإستدامة، وترشيد استهلاك الطاقة، لاسيما وأن العالم اليوم يشهد تحديات عديدة بسبب انتشار فايروس كورونا. ونظراً إلى الوضع الصحي العالمي الحالي، تحتفل الإمارات بساعة الأرض رقمياً، والذي يأتي ضمن الجهود الاحترازية الرامية إلى ضمان سلامة أفراد المجتمع وتمكينهم من الاحتفاء بهذه المناسبة وهم بصحة وعافية.