عاجل

  • ترمب: الأميركي المفرج عنه غادر الأجواء الإيرانية على متن طائرة سويسرية

العدوى: مبادرة "من الباب..للباب" في الدقهلية تتكفل بمساعدة 50 أسرة متضررة بـ(كورونا)

العدوى: مبادرة "من الباب..للباب" في الدقهلية تتكفل بمساعدة 50 أسرة متضررة بـ(كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
انطلقت مبادرة حزب (صوت الشعب) “من الباب للباب ”، بمحافظة الدقهلية لمساعدة الأسر المتضررة من انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الحالية فى مختلف أنحاء البلاد.

وقال المهندس عبد الباسط العدوي أمين عام حزب ( صوت الشعب) فى الدقهلية إن المبادرة من "الباب..للباب..إحنا معاك" تأتى في إطار مبادرة الحزب للتوعية بالوقاية من فيروس كورونا المستجد بتوزيع نشرات للتوعية وتطهير وتعقيم الأماكن العامة والمدارس .

وأكد العدوي في بيان له اليوم " السبت" أنه تكفل بمساعدة 50 أسرة متضررة من انتشار فيروس كورونا، موضحًا أن الفترة الحالية التي تشهدها البلاد تتطلب تكاتف جميع القوى السياسية والاجتماعية خلف القيادة السياسية المصرية وفي مقدمتها الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل تجاوز المرحلة الخطرة والقضاء على انتشار فيروس كورونا.

وأضاف أن أمانة الحزب قامت اليوم بتطهير عدد من المدارس والأماكن العامة فى المحافظة و توزيع منشورات توعية على المواطنين للوقاية من فيروس كورونا، وكذلك لصق هذه المنشورات في مداخل العمارات وعلى جدران المحلات، وكيفية الحد من خطوره الفيروس عن طريق التوعية المجتمعية.

وطالب أمين عام حزب ( صوت الشعب) بالدقهلية الجميع أن يقفوا على قلب وإرادة رجل واحد متضامنين مع الدولة في هذه الظروف ، ومساندين في أي أزمة تتعرض لها البلاد.

جدير بالذكر أن حزب ( صوت الشعب) قد أطلق مبادرة “من الباب للباب ” برئاسة المستشار أحمد البراوي للتوعية بمخاطر فيرس كورونا على مستوي الجمهورية بالتعاون مع لجنة ادارة الازمات والكوارث بالحزب لتقديم إرشادات ونصائح لحث المواطنين على محاربة انتشار فيروس “كورونا ” الوبائي المستجد .




التعليقات