بفترة الحجر المنزلي.. راجعي أجمل فساتين زفافك 2020

بفترة الحجر المنزلي.. راجعي أجمل فساتين زفافك 2020
خلال فترة الحجر المنزلي التي يشهدها العالم ككل، أصبح لدينا الكثير من أوقات الفراغ التي يمكن أن نستغلها، والأمر نفسه بالنسبة للعروس التي تستعد لحفل زفافها.

وإلى أن تنتهي تلك الفترة العصيبة، من الممكن أن تراجعي معنا أجمل فساتين زفاف 2020 لموسم الربيع والصيف، والتي ربما تلهمكِ بعض الأفكار لفستان يوم زفافكِ بحسب (سيدتي).

بمجموعة Anne Barge شاهدنا موديلات الأكمام المنفوخة، وهي إحدى الصيحات التي تربعت على عرش الموضة العام الماضي، من الممكن أن تجربيها لإطلالة لافتة للأنظار وغير تقليدية، كهذا الموديل مع الأكمام المنفوخة المنسدلة، والقصة المنفوشة للفستان.

ولكن إن كنتِ تفكرين في ستايل عصري أكثر، فإليكِ هذا الموديل مثلًا من مجموعة Oscar de la Renta، قصير من الأمام وطويل من الخلف للذيل المكشكش من التول المنفوش بطريقة طبقية، تمنحكِ مظهرًا كله حيوية.

واحد من التصاميم التي نتوقع أن تصبح إحدى الصيحات الرائجة بفساتين الزفاف، هي الموديلات مع التصميم الطبقي، كهذا الفستان من Temperley، والذي يمنح الصّبية طولًا مضاعفًا، مع لمسات التول المنفوشة، لإطلالة غاية في الأناقة.

جاءت مجموعة Monique Lhuillier تعتمد بشكل أساسي على الألوان المخملية لفساتين الزفاف، كدرجات الشامبين، مع لمسات براقة ولامعة كهذا الفستان بصيحة الكتف الواحد، والذي يناسب بقوة صاحبات البشرة الخمرية.






التعليقات