ملحم: تسجيل ست إصابات بفيروس (كورونا) والحصيلة 97 إصابة
رام الله - دنيا الوطن
أفاد إبراهيم ملحم، المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، أنه تم اليوم السبت، تسجيل ست إصابات بفيروس (كورونا) المستجد بمناطق بالضفة الغربية والقدس.
وأوضح ملحم في مؤتمر صحفي، أن من بين الإصابات، هناك حالة واحدة في بلدة حزما، وأخرى بقرية القبيبة بالقدس، وأربع إصابات في قرية إرطاس قرب بيت لحم.
وأوضح ملحم، أن الإصابة في أرطاس، هي لزوج السيدة المصابة بالأمس، وعمره (62 سنة)، وابن اختها (19 سنة)، وابن أخيها (17 سنة)، وأختها أيضًا مصابة، أما الحالتان في القدس فهما لشاب يبلغ من العمر (29 عاماً)، والأخرى شقيقة لإحدى المصابات بقرية بدو، وعمرها في العشرينات.
وأشار ملحم، إلى أنه بهذه الإصابات الست، ارتفعت حصيلة الإصابات في فلسطين إلى 97 إصابة، حيث تعافى منها 18 حالة، فيما سجلت حالة وفاة واحدة فقط.
وأكد المتحدث باسم الحكومة، أنه تم إجراء 291 عينة خلال الـ 24 ساعة الماضية، باستثناء الست حالات، التي تم الإعلان عنها، منوهاً في الوقت ذاته إلى أن إجمالي عدد الفحوصات، التي أجريت حتى الآن 5562 فحصاً.
وشدد ملحم على ضرورة تجنب الزيارات العائلية، والحرص على التباعد الاجتماعي؛ لتجنب انتشار فيروس (كورونا).

التعليقات