أمين عام (صوت الشعب) بالغربية يشيد بقرارات الحكومة فى إدارة أزمة كورونا

أمين عام (صوت الشعب) بالغربية يشيد بقرارات الحكومة فى إدارة أزمة كورونا
رام الله - دنيا الوطن
أشاد المهندس رضا عطية أمين عام حزب (صوت الشعب) بمحافظة الغربية بقرارات الحكومة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي في مواجهة أزمة فيروس كورونا، مؤكدا أن الالتزام بتلك القرارات يساعد على سرعة التخلص من هذا الوباء وعدم الوصول إلى مراحل أخرى أشد خطرا على المصريين.

عطية قال فى بيان له اليوم " السبت" إن عقد اجتماع الحكومة بتقنية الفيديوكونفرانس، يُعطي رسالة بأن الحكومة تبدأ بنفسها في تنفيذ قرارات تخفيض التجمعات، ومنع الاختلاط، وهذا يؤكد على ضرورة تكاتف الجميع حتى تنتهى مرحلة الخطر وأن يلتزم كلا منا بالبقاء فى المنزل حتى تتمكن الدولة من إحكام السيطرة على انتشار هذا الفيروس الوبائي وتجنبا لخروج العدوى عن السيطرة وتفشى الوباء.

وأضاف أن الإجراءات الاقتصادية التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف حدة أزمة فيروس كورونا، تؤكد أن الدولة تتعامل مع الأزمة بشفافية وانحياز الرئيس التام لهموم المواطن.

وطالب عطية الشعب المصري بتوخي الحذر من الدعوات المغرضة التي تحرض على الخروج عن هذه التعليمات وندعو الجميع للوقوف صفا واحدا حكومة وشعبا في مواجهة هذه الفيروس، قائلا:" صحيح أن الأزمة عميقة لكن الوحدة والتكاتف والبقاء فى البيت أهم بكثير من الفرقة ".

التعليقات