حنا: نسأل الله بأن ينجح الباحثون والمختصون بإيجاد علاج لفيروس الكورونا

حنا: نسأل الله بأن ينجح الباحثون والمختصون بإيجاد علاج لفيروس الكورونا
المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس
رام الله - دنيا الوطن
قال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأننا في هذا الموسم المقدس حيث الصوم الاربعيني المبارك نسأل الله بأن تنجح كافة المحاولات والابحاث العلمية الهادفة الى ايجاد علاج سريع لوباء الكورونا لكي تتوقف هذه المأساة التي نشاهدها ونلحظها في كل حين .

يا لها من مآساة انسانية حيث بتنا نشاهد في كل يوم مشاهد الموت المروعة لأناس فقدوا حياتهم بسبب هذا الوباء الخبيث واخرون يعالجون في المستشفيات التي لم تعد تتسع للمرضى ، انها حالة غير مسبوقة في التاريخ الحديث .

يهمنا جدا ان يصل العلماء والباحثون الى علاج لهذا الوباء منعا لتدهور الاوضاع ولكي تتوقف هذه المأساة الانسانية التي تعاني منها كافة شعوب الارض .

اننا نقف الى جانب اي جهد يبذل من اجل الوصول الى العلاجات المطلوبة لوقف هذا الوباء الخبيث فلنرفع الدعاء الى الله في فترة الصوم من اجل اولئك الذين يوصلون الليل بالنهار لكي يصلوا الى هذا الدواء الذي من شأنه انقاذ حياة الملايين من البشر المعرضين للكورونا التي تعصف ببلادنا ومشرقنا وعالمنا .

وحتى نصل الى هذه النتيجة التي نتمناها جميعا فلنكن في حالة وعي وحكمة وتحمل للمسؤولية ، فنحن امام حالة فريدة من نوعها وامام فيروس خبيث ينتشر من خلال المخالطة .

اللهم نسألك ان توقف هذا الغضب وان تشفي المرضى وان تكون تعزية لكل المتألمين والمكلومين وانقذ البشرية من هذا الوباء وتحنن علينا ولتكن فترة اسبوع الالام حاملة لبشرى الخلاص من هذا الوباء وايجاد الدواء اللازم له .