فيفي عبده لمايا دياب: "طلقت زوجي بسبب مقلب"

فيفي عبده لمايا دياب: "طلقت زوجي بسبب مقلب"
كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده أنها تطلقت من أحد أزواجها بسبب مقلب شديد قام به، خلال سفرها معه إلى كينيا.

فيفي روّت للفنانة مايا دياب تفاصيل ما حصل معها، خلال حلولها ضيفة على برنامجها الذي تطلّ به من منزلها في فترة الحجر المنزلي بعنوان Side Talks with Maya، حيث قالت إنه "ذهب بها إلى حديقة حيوانات مفتوحة من دون علمها، وكانت تعتقد أنها حديقة حيوانات مثل التي موجودة في مصر، لكنها فوجئت بالحيوانات تتجول حولها، وهو ما أصابها بحالة ذعر وظلت تصرخ وتطالب بعودتها لمصر" بحسب (مجلة لها).

وأضافت أنه لم يكتفي بذلك بل أدخلها هو وصديقه لمكان مغلق وأدخل عليها نمر، ورفض أن يفتح لها الباب"، مشيرة إلى أن "هذا النمر قد التهم صديقه في وقت لاحق"، وتابعت: "رجعت من كينيا كارهة حياتي ومتطلقة".

فيفي لم تكشف اسم زوجها الذي تطلقت منه، مشددة من جديد أنها "شخص لا يصلح للمعاناة ومن يكون معها، لا يمكن أن ينظر إلى غيرها من النساء، ليس من باب التكبر، بل لأنه لن يجد امرأة تمتلك نفس روحها".

وأضافت: "أنا جئت إلى العالم لأكون سعيدة، وأحب الفن بكل أنواعه، خصوصاً الرقص لأنه يعطيني سعادة لا توصف ومن كثر حبي له لا أتصنعه، لذا يصل ما أقوم به بكل حب إلى الناس".

وعن الطاقة الايجابية التي تمتلكها قالت فيفي لمايا: "لديّ ما يكفي من المشاكل الكبيرة والتي لا يمكن لعقل أن يتخيلها، وأنا ست طبيعية مثل أي امرأة، ولكن أحاول أن أضحك وأنشر الايجابية لجمهوري ولكل من هم حولي".

ورداً على سؤال، حول التظاهرات التي تحصل في مصر ضدّ كورونا، استغربت فيفي كلام مايا وقالت لها " ليس كل ما يكتب يجب أن نصدقه، وتكون الأشياء في بعض الأحيان صغيرة ويتم تضخيمها في الإعلام".

التعليقات