رجال خير ومؤسسات وطنية يشاركون بمبادرة (فينا الخير)

رجال خير ومؤسسات وطنية يشاركون بمبادرة (فينا الخير)
رام الله - دنيا الوطن
تتواصل سلسلة العطاء التي تجود بها مؤسسات القطاع الخاص والخيرين من أبناء شعبنا، لمساندة الفئات الأقل حظاً في المجتمع وغرفة طوارىء محافظة رام الله والبيرة ضمن مبادرة (فينا الخير) التي أطلقتها المحافظ ليلى غنام، في ظل حالة الطوارئ المعلنة لمواجهة جائحة فيروس (كورونا) .

فقد سلم أحد رجال الخير مديرية صحة المحافظة جهاز فحص عينات فايروس (كورونا -كوفيد 19) بالتنسيق مع المحافظ ليلى غنام، وذلك من أجل الإسراع بتشخيص الحالات المشتبه بإصابتها بالفايروس .

واستقبلت المحافظ غنام مدير عام بنك فلسطين رشدي الغلاييني الذي أعلن تقديم البنك مساندة عينية لغرفة طوارىء المحافظة، مؤكداً على أن البنك جاهز للتعاون مع المحافظة في سبيل حماية الشعب الفلسطيني. 

وفي السياق ذاته تواصل رجل الأعمال الفلسطيني المغترب محمد الطاهر، مع المحافظ غنام، معلناً إعفاءه كافة المستأجرين لديه في مدينة بيتونيا من أجرة شهرمارس/ آذار الحالي، كما أكد تقديمه مساعدة لغرفة طوارئ المحافظة لدعم خطتها من أجل منع تفشي فيروس (كورونا). 

رجل الأعمال رمزي جابر بدوره أعلن وضعه كافة طواقم سلسة مطاعمه بالتنسيق مع المحافظ غنام تحت تصرف غرفة الطوارئ في ظل الأزمة والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

من جانبها أشادت المحافظ غنام بما يقدمه الخيرين لمساندة أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها بعد إعلان حالة الطوارئ لمواجهة فيروس (كورونا)، داعيةً لمزيد من العطاء من قبل المقتدرين لمساندة كافة القطاعات.

وأثنت غنام على دور القطاع الخاص باعتباره الذراع الأيمن للمؤسسات الرسمية، مشددة على أنه لا يتوانى عن الوقوف إلى جانب أبناء شعبنا بكافة الظروف، مما يؤكد على عمق التكافل والتواصل الوطني الإنساني والإجتماعي بين كافة أفراد المجتمع.