هكذا اختلف شكل درة بعد الحجر المنزلي

هكذا اختلف شكل درة بعد الحجر المنزلي
النجمة التونسية درة زروق
نشرت النجمة التونسية درة زروق، صورتين جديدتين على إنتسغرام، أوضحت بهما الفرق في إطلالتها قبل التزامها بالحجر المنزلي، وبعده.

وبحسب (روتانا) ظهرت في الأولى بمكياجٍ مميز، أبرزت فيه  عينيها  برسمهما  بالآيلاينر، وكثفت رموشها بالماسكارا، واختارت اللون الأحمر لشفتيها، والوردي لأحمر الخدود.


أما في الصورة الثانية، فظهرت بإطلالةٍ عفويةٍ من دون مكياج، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وزينت رقبتها بقلادةٍ رقيقة.


ما القصد من نشر الصورتين؟

وجهت درة في منشورها رسالةً إلى كل فتاة تتابعها. وقالت: "انشري صورةً جميلةً بالمكياج قبل الحجر المنزلي، وأخرى على طبيعتك من المنزل. قد تشعرين ببعض الاختلاف، لكنكِ ما تزالين الشخص نفسه، بروحك المميزة وأحلامك، جمالك الداخلي هو الأهم دائماً".

وأكدت درة أيضاً على ضرورة "التزام الجميع بالبقاء في البيوت، لضمان الحفاظ على صحتهم، والوقاية من الإصابة بعدوى فيروس كورونا، متمنية أن تعود الحياة إلى طبيعتها قريباً".

هكذا تقضي درة وقتها أثناء الحجر

يبدو أن النجمة التونسية انضمت إلى الفنانين الذين يقضون وقتاً على تطبيق تيك توك، لتسلية أنفسهم خلال أيام الحجر المنزلي. فنشرت أمس، مقطعاً ظهرت فيه وهي تشارك في تحدي المرونة.

وحصلت على العلامة الكاملة، بعد أن تمكنت من رفع ساقها إلى أقصى مستوى متاح في التحدي.

تبرعات وجهود إنسانية

أعلنت درة قبل أيامٍ قليلة، تبرعها بمبلغ 50 ألف دينار تونسي، لفائدة صندوق مكافحة فيروس كورونا. وتكفلت بمصاريف 30 أسرةٍ مصرية لمدة شهر، في إطار مشاركتها مع مجموعةٍ من النجوم في تحدي الخير.

آخر مشروعاتها الفنية

تعاقدت النجمة التونسية مؤخراً على بطولة فيلم الكاهن، الذي تتشارك بطولته مع هاني سلامة ومحمد ممدوح. ومن المنتظر أن يبدأ تصوير العمل بعد شهر رمضان، على أن يتم اختيار بقية الفنانين المشاركين خلال الأيام المقبلة. الفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

كانت آخر أعمال درة السينمائية فيلم “يوم وليلة”، للمخرج أيمن مكرم، وهو تأليف يحيى فكري، وشاركت بطولته مع أحمد الفيشاوي، خالد النبوي، وحنان مطاوع.

التعليقات